جميع المباريات

إعلان

الجزيرة ينظم دورة ودية بمشاركة الاتفاق والكويت والعروبة

ايبل براجا مدرب الجزيرة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة)- أعلن نادي الجزيرة عن تنظيمه لدورة ودية دولية في الفترة من الأول إلى السابع من سبتمبر المقبل، بمشاركة عدد من الأندية الخليجية الكبيرة هي الإتفاق السعودي والكويت الكويتي والعروبة العماني.

وكان من المقرر أن يشارك الهلال السعودي في البطولة إلا أت مسئوليه اعتذروا بشكل مفاجئ ليتم ضم فريق الاتفاق بدلا من الهلال.

وسوف تقام البطولة على ملعب الشعبة العسكرية بالعاصمة أبو ظبي نظرا لانشغال ملعب إستاد محمد بن زايد ملعب الجزيرة الرسمي بمقر النادي بسبب التجديدات والترميمات التي تتم حاليا والتي ستنتهي قبل بداية الموسم الجديد.

وبرغم حالة التشدد التي وضعها إتحاد الكرة حول أي فريق يرغب في إقامة دورة ودية وعدم السماح لأحد بتنظيم دورة إلا من خلال مظلة الإتحاد إلا أن البرازيلي أبل براجا المدير الفني للفريق طالب مسئولي النادي بضرورة تنظيم البطولة لانها ستكون فرصة كبيرة للفريق وله أيضاً من إنهاء إعداد الفريق بشكل طيب سوف يساعده كثيراً في منافسات الموسم المقبل.

وكان هناك خياران أمام مجلس إدارة الجزيرة الأول هو تنظيم بطولة ودية لكن الملعب كان العائق الوحيد وبالحصول على ملعب الشعبة العسكرية تكون المشكلة قد تمت حلها.

والاتجاه الثاني فكان الاكتفاء بإقامة عدد من المباريات الودية المحلية عقب العودة من المعسكر الخارجي, إلا أن الجهاز الفني صمم على موقفه فرضخت إدارة النادي لطلبات براجا.

وكان فريق الجزيرة قد عاد من معسكره الخارجي والذي كان في النمسا وألمانيا وأختتمها بلقاء فريق ميونيخ 1860 في مدينة ميونيخ في مباراته الودية السادسة.

وعقب العودة منح المدير الفني للجزيرة البرازيلي ابل براجا اللاعبين راحة لمدة يومين قبل أن يستأنف المرحلة الثانية من استعداداته والتي سيتم خلالها التركيز علي وضع اللمسات الأخيرة لطريقة اللعب التي سيلعب بها مبارياته في الموسم الجديد.

وعلى جانب آخر أجرى حمد العكبري عملية جراحية في الغضروف في مدينة ميونيخ الألمانية على يد الجراح الألماني توفت ولحق اللاعب بموعد عودة البعثة ليخضع بعدها لبرنامج تأهيل تمهيدا لعودته للملاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg