جميع المباريات

إعلان

قرعة مباريات دوري المحترفين بالتعاون بين رابطة المحترفين وإتحاد الكرة الجمعه

مشجع إماراتي صغير

الامارات (ياللاكورة) - تعقد رابطة دوري المحترفين في التاسعة مساء الجمعه بتوقيت الإمارات السابعة بتوقيت القاهرة, مراسم قرعة دوري المحترفين في نسخته الثانية بمقر الإتحاد في العاصمة أبوظبي.

ويرأس عملية الإقتراع محمد خلفان الرميثي رئيس إتحاد كرة القدم ومعه الدكتور مطر الطاير رئيس رابطة المحترفين وأعضاء الرابطة.

ويسبق إجراء القرعه إجتماع للمجلس التنفيذي للرابطة بمقر الرابطة بالعاصمة أبوظبي، لمناقشة بعض المتطلبات الخاصة بمباراة السوبر الذي تحدد لإقامتها موعد الثاني والعشرين من سبتمبر المقبل وتجمع بين الأهلي بطل دوري المحترفين الموسم الماضي والعين بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة, ومنها اختيار ملعب المباراة بعد اعتذار نادي الجزيرة عن إستضافة المباراة, وربما تتجه المباراة إلى ملعب مدينة دبي الرياضية.

واستقر الرأي داخل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بالاتفاق مع رابطة المحترفين على إقامة مباريات دوري المحترفين يومي السبت والأحد من كل أسبوع على أن تقام مباريات دوري الهواة يومي الخميس والجمعة حتى تتوافر لكل مسابقة التغطية الإعلامية المتميزة.

وتم الإتفاق فيما بين الطرفين على توفير كل الدعم للمسابقات جميعاً حتى تحصل على نفس القدر من الأهمية سواء إعلامياً أو تسويقياً.

كما تم الإتفاق على انه في حال تواجد مباريات في يوم واحد للمحترفين والهواة تكون في توقيتات مختلفة من أجل تقوية مسابقات الهواة حتى تظهر منافساتها بشكل متميز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg