جميع المباريات

إعلان

بطولة السعودية: الاتحاد يستهل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح

يللاكورة

الرياض (ا ف ب) - استهل الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري السعودي لكرة القدم بنجاح بعد فوزه على مضيفه الفتح الوافد الجديد الى دوري الاضواء 2-1 الثلاثاء على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بمحافظة الاحساء في افتتاح المرحلة الاولى.

وتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين، الاول في الدقيقة 13 عبر صالح الصقري الذي تابع تسديدة زميله المغربي هشام ابو شروان (13) والثاني في الدقيقة 41 من محمد نور بعدما تلقى الكرة من نايف الهزازي وانفرد بالمرمى قبل ان يضعها الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح الفتح في تقليص الفارق من ركلة جزاء نفذها احمد ابو عبيد بنجاح في الدقيقة 46 بعدما لمس مشعل السعيد الكرة بيده داخل المنطقة.

وأحدث هذا الهدف بعض الارتباك في صفوف الاتحاد واستغل الفتح الوضع وكاد أن يسجل التعادل من فرصتين، الاولى عندما تهيأت الكرة للتونسي رمزي بن يونس أمام المرمى (50) والثانية للاعب ذاته اثر ركنية لكنه اطاح بالكرة خارج المرمى من مسافة قريبة (51).

وعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، خطف الأهلي فوزا صعبا على ضيفه الرائد بهدف وحيد سجله البديل أحمد درويش في الدقيقة الاخيرة.

وكان الرائد الافضل في الشوط الأول بينما سيطر الأهلي على مجريات الشوط الثاني لكن هجماته تكسرت على أقدام ورؤوس المدافعين ومن خلفهم الحارس المتألق محمد الخوجلي.

وعندما اعتقد الجميع ان الفريقين سيخرجان بتعادل خالف البديل درويش التوقعات وخطف الفوز للاهلي بعد تلقيه كرة متقنة من مالك معاذ سددها على يسار الحارس محمد الخوجلي.

وتستكمل المرحلة الأربعاء بإقامة أربعة لقاءات، حيث يتواجه القادسية مع الهلال، والنصر مع الحزم، والوحدة مع الاتفاق، ونجران مع الشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg