جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال: لا مكان للاعبين المتهاونين.. والجابر تعافى من انفلونزا الخنازير

سامي الجابر

السعودية (محمد جابر) - أكدت مصادر مطلعة أن لاعب فريق الهلال الدولي خالد عزيز سيكون على رأس قائمة المبعدين عن القائمة المغادرة الرياض إلى المنطقة الشرقية لمواجهة العائد لدوري الكبار هذا الموسم فريق القادسية على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

حيث أن ابعاد عزيز جاء بعد أن نال عقوبة انفرادية على مدار الأربعة الأيام الماضية نتيجة لتخلفه عن تدريبات الفريق صباح الخميس الماضي دون أن يقدم مبرراً للجهازين الفني والإداري لغيابه عن تلك الحصة التي على إثرها نال عقوبة تمثلت في حسم 20% من راتبه الشهري، على أن تتضاعف العقوبة في حال تكرار الموقف, ومن ثم رفع الأمر للجهات المختصة في المرة الثالثة.

ويبدو أن تصريحات رئيس مجلس إدارة النادي، الأمير عبد الرحمن بن مساعد التي أطلقها قبل نهاية الموسم الماضي، في الطريق للظهور على أرض الواقع بوضع النجوم واللاعبين المتهاونين في المدرجات ما لم يستجيبوا لتعليمات المدربين وأنظمة النادي ومحاولة العبث في أنظمة الاحتراف وعدم تطبيقها على النحو المطلوب, بعد ان أكد الرئيس الهلالي أن المدرجات ستكون مكاناً للاعبين المتهاونين بغض النظر عن مكانتهم الدولية وكذلك في الفريق الأزرق.

وينتظر أن يكون خالد عزيز في مقدمة الذين ستطبق في حقهم العقوبات التي سبق أن أعلن عنها الرئيس الهلالي.

وسيكون اللاعب سلطان البرقان البديل الناجح لخالد عزيز في منطقة المحور في لقاء الغد أمام القادسية بعد أن أثبت جاهزيته للعب من خلال عطاءاته التي قدمها في معسكر الفريق الإعدادي الأخير بالنمسا إلى جوار اللاعب الروماني ميريل رادوي.

وفي سياق مختلف، قدم نادي الهلال اعتذاره لنادي الجزيرة الإماراتي عن عدم المشاركة في البطولة الدولية التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 11ــ 17 من شهر رمضان المبارك المقبل بمشاركة فريق الكويت الكويتي والعروبة العماني بالإضافة إلى المستضيف نادي الجزيرة الإماراتي.

من ناحية أخرى، أكد مدير الكرة بنادي الهلال اللاعب الدولي السابق سامي الجابر تعافيه من مرض أنفلونزا الخنازير الذي داهمه قبل عدة أيام، مبيناً أن الأطباء منحوه الضوء الأخضر لممارسة عمله دون أية قيود.

ولزم الجابر المستشفى لمدة 3 أيام، أجرى خلالها الفحوصات اللازمة قبل أن يغادره خلال اليومين الماضيين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg