جميع المباريات

إعلان

انتظام جميع لاعبي الشباب استعدادا لمباراة نجران

طارق التايب في الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر)- تواجد جميع عناصر نادي الشباب في آخر تحضيراته لخوض مباراته الأولى في دوري زين للمحترفين السعودي أمام نجران الأربعاء، حيث انتظم اللاعبون الدوليون الثمانية في تدريبات الفريق مساء السبت.

وأعلنت إدارة نادي الشباب عن قائمة دولي لاعبيها في المنتخب السعودي وتضم كلاً من: وليد عبدالله وعبدالله شهيل وحسن معاذ ونايف القاضي وعبدالملك الخيبري وأحمد عطيف وعبدالعزيز السعران وناصر الشمراني.

وشهد مران السبت إصابة اللاعب زيد المولد في مفصله، ما تسبب في خروجه من المناورة التكتيكية التي أقامها المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو على كامل ملعب الأمير خالد بن سلطان، كاشفاً من خلالها عن بعض ملامح خطته لنزال نجران.

وينتظر أن تتحدد إمكانية مشاركة المولد من عدمها طبياً الاحد خصوصاً أن الفريق لديه لاعب أساسي يتمثل في عبدالله شهيل يغطي خانة المولد بجدارة في مركز الظهير الأيسر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الشباب إلى نجران جواً مساء الثلاثاء عشية مباراتها القادمة.

إلى ذلك، حسمت إدارة النادي ممثلة بإدارة الكرة مسألة اختيار الأرقام الخاصة بلاعبي الفريق الموسم المقبل، وحددتها منذ الآن منعاً لأي جدل قد يصحب اختيار لاعب ما لرقم معين خصوصاً بعد انضمام عناصر جديدة هذا العام تمثلت في طارق التايب والأسترالي آدم جريفيتس والأنجولي أمادو فلافيو، إضافة إلى المدافع المحلي ماجد العمري.

وتم منح التايب الرقم 18 بدلاً من الرقم 14 الذي اشتهر به في مسيرته الكروية وخصوصاً مع فريق الهلال خلال السنوات الماضية، كون هذا الرقم عرف بارتدائه في صفوف الشباب من قبل اللاعب عبدالله شهيل.

وجاء توزيع الأرقام على لاعبي الليث، كالتالي: وليد عبدالله (1)، عبدالله الأسطا (2)، عبدالله الدوسري (3)، سند شراحيلي (4)، نايف القاضي (5)، آدم جريفيتس (6)، ماجد المرحوم (7)، مارسيلو كماتشو (8)، ناجي مجرشي (10)، أحمد عطيف (11)، عبدالملك الخيبري (12)، حسن معاذ (13)، عبدالله شهيل (14)، عبده عطيف (15)، أمادو فلافيو (16)، زيد المولد (17)، طارق التايب (18)، سعيد العيسى (19)، فيصل العبيلي (20)، عبدالعزيز السعران (21)، علي عطيف (22)، حسين شيعان (23)، ماجد العمري (24)، ناصر الشمراني (25)، عبدالعزيز اليوسف (26)، فيصل السلطان (27)، بدر الحقباني (28)، فهد يماني (29)، صقر عطيف (30)، محمد الهليل (31)، بدر السليطين (32)، إبراهيم زايد (33)، هادي يحيى (34)، محمد الغليميش (36)، أحمد الكعبي (40)، سعيد لبان (41).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

48

تشتيت وابعاد من دفاع أهلي جدة بعد كرة طولية من منتصف الملعب