جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السعودي يرفض طلب القادسية

فريق القادسية

السعودية (محمد جابر)- تسلمت إدارة نادي القادسية خطاباً من قبل أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدم السماح للفريق بإجراء أي تدريب على الملعب الذي سيلعب عليه الفريق مبارياته الرسمية، وذلك مع بداية الموسم الجديد، وقبل أن تنطلق تدريبات الفريق ويبدو أنه إجراء يطبق على جميع الأندية في هذا الموسم.

وتقدمت إدارة النادي بطلب توضح فيه رغبتها بنقل مبارياتها في دوري زين السعودي من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر إلى إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ومن جهة أخرى أغلق المدرب دانيال مدرب فريق القادسية ملف المباريات الودية استعداداً لخوض المباراة الرسمية للفريق في الدوري أمام الهلال والتي سيبدأ الفريق موسمه بها يوم الأربعاء في مدينة الأمير سعود بن جلوي، في حين يواصل الفريق الأولمبي استعداداته، حيث خاض آخر مباراة ودية له أمام النهضة يوم الجمعة الماضي وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكليهما، فيما يلتقي مساء الأحد وعلى ملعب النادي في الخبر فريق هجر.

من جانبه، شدد مدير الفريق وليد الناجم على أن جدول الدوري لم يكن في صالح فريقه، وقال "سيبدأ أول لقاء أمام الهلال ويعتبر افتتاحية قوية للفريق، وبعد الهلال سيواجه الاتحاد، ومن ثم سيواجه نجران خارج أرضه."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

18

عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها كلارك رأسية قوية ولكن كرته علت العارضة