جميع المباريات

إعلان

تشيلسي مستعد لدفع 48 مليون يورو مقابل "أجويرو"

سيرجيو اجويرو

لندن (وكالة الأنباء الإسبانية)- أعرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن استعداده لعرض 42 مليون جنيه إسترليني (48.6 مليون يورو) على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل التعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني سرخيو أجويرو.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية السبت أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك النادي الإنجليزي، يرغب في دعم فريقه الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بـ "مهاجم يعزز الفريق ويساهم في المنافسة على البطولات".

وأكدت الصحيفة أنه من الصعب أن يحظى عرض تشيلسي بالموافقة علما بأن أتلتيكو مدريد سيلعب مباراة ذهاب التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا أمام باناثينايكوس الأربعاء المقبل، وهو يعلم أن مشاركة اللاعب الأرجنتيني في تلك المباراة سيحرم تشيلسي من الاستفادة به في البطولة الأوروبية طوال الموسم الجديد.

يشار إلى أن عرض تشيلسي للاعتماد على خدمات أجويرو (21 عاما) يتجاوز العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد الإنجليزي في يوليو الماضي والمقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني (34.7 مليون يورو) سعيا للتعاقد مع نجم بديل بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما قدم النادي الإنجليزي عرضا إضافيا بالاستغناء عن جناح الفريق البرتغالي ناني لصالح أتلتيكو مقابل شراء أجويرو.

يذكر أن الشرط الجزائي لعقد أجويرو تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

وتلقى أجويرو خلال الشهور الأخيرة العديد من العروض الأوروبية لضمه ليس فقط من الدوري الإنجليزي، لكن أيضا من فرق أخرى بالدوري الإيطالي مثل إنترناسيونالي ويوفنتوس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

42

جووووول جيرالدو يسجل الهدف الأول لأوكلاند سيتي

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

91

إنذار لصالح برناردو سيلفا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg