جميع المباريات

إعلان

الشرميطي يعيد اكتشاف نفسه في الاتحاد

المهاجم التونسي أمين الشرميطي

السعودية (محمد جابر) - اختار اللاعب التونسي أمين الشرميطي اللعب لنادي الاتحاد بنظام الإعارة لموسم واحد وهذا بعد ان فرض نادي هرتا برلين الألماني خيار احترافي بديل واحد على اللاعب إذا ما أراد أن يعيد اكتشاف نفسه ومستوياته التي افتقدها بسبب الإصابة التي تعرض إليها في بداية مشواره مع الفريق.

وتمثل الخيار في السماح له باللعب خارج ألمانيا وأوروبا بصفة عامة على الرغم من العروض الكثيرة التي وصلت اللاعب من أندية ألمانية.

وقال المحترف الجديد في صفوف الاتحاد في حديثه لوسائل الإعلام التونسية التي وصفت انضمامه إلى الاتحاد بالخطوة السلبية وأنه تراجع في مشواره الاحترافي "كنت أتمنى أن أقدم مستوى وأحقق نتائج أفضل من التي حققتها في الدوري الألماني إلا أن الإصابة التي تعرضت لها في بداية مشواري عطلتني كثيراً".

وأوضح "عندما تعافيت من الإصابة وعدت للفريق وجدت صعوبة في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق مما جعلني في وضع نفسي سيئ، وعندما فاتحت المسؤولين في النادي الألماني حول هذه النقطة قالوا إنني مازلت صغيراً في العمر وهم ينتظرون مني الشيء الكثير في المستقبل وأن خط هجوم الفريق يضم عدداً من الأسماء الكبيرة على المستوى الأوروبي".

وأكمل "على الرغم من ذلك كنت منتظما بشكل كامل في التدريبات وأقدم مستويات جيدة جعلت العديد من متابعي الفريق إعلامياً يستغربون عدم إعطائي الفرصة للمشاركة مع الفريق بشكل مستمر، كما أنني وجدت عروضاً من أندية أخرى في ألمانيا إلا أن نادي هرتا برلين رفض إعارتي لأي ناد أوروبي آخر وترك لي المجال مفتوحاً للاحتراف خارج أوروبا فقط".

ورفض الشرميطي التقليل من قيمة الدوري السعودي ونادي الاتحاد. وقال "هناك عدم متابعة من الجمهور التونسي للدوري السعودي وقيمته الفنية الكبيرة، ففريق الاتحاد هو بطل الدوري وتنتظره مشاركات هامة على الصعيد الآسيوي وهو مؤهل للوصول للمرة الثانية إلى نهائيات كأس العالم للأندية كما وصل من قبل عام 2005م والدوري السعودي غني بالعديد من اللاعبين العالميين الموجودين الآن والذين تواجدوا في فترات سابقة".

وأكد أنه يعتبر نادي الاتحاد محطة سيعيد من خلالها تقديم نفسه بشكل ممتاز ويعود مجددا إلى الساحة الأوروبية أكثر خبرة ليحصل على فرصته في المشاركة والعودة أيضا بجاهزية أفضل للمنتخب التونسي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg