جميع المباريات

إعلان

الظفرة يخسر من المنتخب السعودي للشباب .. ويسعى لمواجهة أهلي دبي

الظفرة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - خسر فريق الظفرة أمام المنتخب السعودي للشباب تحت 19 سنة 1/3 في مباراته التجريبية الأولى والتي أقيمت على ملعب استاد نيوشتاد غرب ميونيخ مكان معسكر فرسان الغربية إستعداداً للموسم الجديد.

وقام الفرنسي لوران المدير الفني الجديد للفريق بلعب اللقاء بوجوه أغلبها من اللاعبين الصاعدين والمطعمين ببعض اللاعبين الكبار أو التشكيلة الأساسية التي أنهت الموسم الماضي.

وجاء قرار المدير الفني بسبب رغبته في إكتشاف الوجوه الشابه التي ينوي إستغلالها خلال الموسم المقبل والاستعانة بهم في ثاني مواسم دوري المحترفين.

وكانت المباراة فرصة أمام كل الوجوه الشابه من أجل الحصول على فرصة خاصة وأن اللقاء كان أمام فريق الشباب السعودي وليس الفريق الأول.

وجاء اللقاء متوسط المستوى من الناحية الفنية سيطر عليه حماس الشباب ورغبة الفريقين في الفوز لا سيما وأن لكليهما أهدافه الخاصة من اللقاء, وسجل توفيق عبد الرزاق الهدف الوحيد للظفرة خلال اللقاء.

وأثنى لوران مدرب فارس الغربية على المستوى الذي ظهر به فريقه والحماس الذي خاض به اللقاء مؤكداً أنه أستفاد من المباراة وخرج بالعديد من الفوائد التي سوف تمنحه فكرة مبدئية عن مستوى الشباب في فريقه لا سيما وأنه يرغب في الدفع ببعضهم مطعمين باللاعبين أصحاب الخبرة خلال الموسم المقبل.

وقال المدرب "لا أنظر في مثل تلك اللقاءات إلى النتائج بل أبحث عما هو أفضل من ذلك وأعتقد أن الدفع بفريق كله من الرديف والشباب تقريباً أهم من أن نفوز في مباراة ودية, واكتشافي لبعض العناصر المميزة بالفريق يعتبر الاستفادة الأكبر من المباراة".

واضاف "لولا عنصر الخبرة الذي لا يملكه فريقي لخرج اللقاء بالتعادل الإيجابي خاصة وأن الهدفين الثاني والثالث لشباب الأخضر جاءا في أخر خمسة دقائق من المباراة".

وعلى جانب أخر أكد أحمد عمران القبيسي رئيس البعثة الى أن هناك اتصالات مع بعثة الأهلي السعودي التي تقيم معسكراً في ألمانيا لخوض مباراة تجريبية الجمعه في ختام مباريات الفريق التجريبية.

وأضاف "أعتقد أن المعسكر يسير بشكل طيب واستفاد منه اللاعبون بشكل إيجابي وأتمنى أن يكون المعسكر له انعكاساته الإيجابية على مستوى نتائج الفريق بدوري المحترفين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

32

فرصة لصالح توتنهام كادت أن تكون هدف بعد أن وصلت عند أودوجي لكن دفاع مانشستر يونايتد تصدى للكرة وخرجت ركنية لصالح توتنهام