جميع المباريات

إعلان

ويست هام يسعى جاهدا لضم توني وجوديونسن قبل اقفال باب الانتقالات

توني لاعب بايرن ميونخ الألماني

لندن (ا ف ب) - ذكرت صحيفة "ذي جارديان" البريطانية ان ويست هام الذي حل تاسعا في الموسم الماضي من الدوري الانجليزي، يسعى جاهدا لضم المهاجمين الدوليين الايطالي لوكا توني من بايرن ميونيخ الالماني والايسلندي ايدور جوديونسن من برشلونة الاسباني وذلك قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة ان ويست هام الذي يشرف عليه النجم الايطالي السابق جانفرانكو زولا، قد يحاول ان يحصل على خدمات المهاجمين على سبيل الاعارة في حال لم ينجح الفريق اللندني في تجاوز العقبات المالية والشخصية التي تواجهه في هاتين الصفقتين.

ولم يخف زولا اعجابه بجوديونسن الذي لعب الى جانبه في تشيلسي اللندني، وهو اكد ان الباب مفتوح امام المهاجم الايسلندي اذا اراد العودة للعاصمة الانجليزية لكن هذه المرة مع ويست هام.

اما في ما يخص توني، فقد ذكرت بعض التقارير انه غير راض عن وضعه في بايرن ميونيخ خصوصا بعد تعاقد الاخير مع ماريو جوميز والكرواتي ايفيكا اوليتش وهو يرحب بفكرة الرحيل عن الفريق البافاري رغم تألقه مع الاخير منذ ان انتقل اليه من فيورنتينا.

وبدا مدير اعمال توني، جوزي البرتي، متفائلا من امكانية انتقال موكله الى ويست هام وقد نقلت عنه "ذي جارديان" قوله "انه (توني) لا يلعب في بايرن، وزولا صديق عزيز عليه. اعتقد ان الصفقة ستتم".

ويبحث زولا عن مهاجمين يساندان كارلتون كول الذي يلعب وحيدا في خط مقدمة الفريق اللندني الذي يبدأ مشواره في الموسم الجديد خلال نهاية الاسبوع الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg