جميع المباريات

إعلان

الشارقة يفوز على العربي القطري بهدفي نواف في ختام معسكره الألماني

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

الامارات (يالاكورة)- فاز الفريق الأول بنادي الشارقة على فريق العربي القطري بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء في ختام سلسلة مبارياته الودية بمعسكر الفريق الخارجي بألمانيا, سجلهما الدولي نواف مبارك والأول جاء من ضربة جزاء.

خرج اللقاء قوياً وسيطر عليه الحماس والرغبة في الفوز من جانب لاعبوا الشارقة لاسيما وأنها المباراة الختامية في نهاية معسكر الفريق.

وشهدت المباراة مشاركة أغلب اللاعبين حيث بدأ البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق بتشكيلة مكونة من محمود الماس لحراسة المرمى ومعه عبد الله سهيل ومسعل عبد الوهاب وموسى حطب وخميس أحمد وتافا با وحميد أحمد ونواف مبارك وخليفة المنصوري وعبد العزيز العنبري وعادل الماس.

والمباراة هي مسك الختام للمعسكر الخارجي خاصة وأن بعثة الفريق سوف تعود إلى الإمارات فجر الجمعة. وعن المباراة قال البرتغالي كاجودا "أعتقد أنها المباراة الأهم للفريق خلال الفترة الحالية خاصة وأنها كانت أمام فريق كبير ويلعب بكامل نجومه وبعكس اللقاءات السابقة التي خاضها الفريق مع فرق مغمورة أو فرق الرديف."

واضاف "أعتقد أننا استطعنا من خلالها أن نحكم على أنفسنا وعلى مدى الإستفادة التي خرج بها اللاعبون من فترة المعسكر لا سيما وأن الموسم المقبل لن يكون سهل في ظل مواجهة فرق تضم لاعبين مميزين ومحترفين على أعلى مستوى."

المباراة منحت المدير الفني المؤشر الصحيح عن مدى استيعاب اللاعبين من فترة المعسكر الإعدادي الذي خاضه الفريق ولعب خلاله أكثر من مباراة ودية فاز بها الفريق جميعها.

فقد سبق للفريق وفاز على رديف الغرافة في آخر مبارياته الودية برباعية نظيفة ولم يلعب الملك مباراة ثانية مع الغرافة مساء الأحد الماضي.

ولن تقف سلسلة مباريات الفريق الودية عند مبارياته في ألمانيا بل سوف يعود الفريق لاستكمال باقي مبارياته الودية من خلال سلسلة لقاءات محلية يجري الإتفاق عليها الأن مع أفضل الفرق في دوري المحترفين وفرق الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يحصل الفريق على راحه لمدة 24 ساعة عقب الوصول إلى الإمارات على أن يتم استئناف التدريبات بعد ذلك قبل انطلاق دوري المحترفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg