جميع المباريات

إعلان

الوحدة وجهاً لوجه مع جماهير أبها.. وقوة الشباب تصطدم بالحزم

محسن صالح

السعودية (محمد جابر) - تدخل دورة النخبة الدولية المقامة حالياً بأبها, مساء الاثنين منعطفا قويا ومهما عندما يتقابل فريق الوحدة الذي قدم عروضاً قوية حتى الآن, وأبها الذي أكد أنه الحصان الأسود للبطولة بعد إقصائه لفريق الاتفاق, ثم يلتقي الشباب الذي يذخر بنجومه, مع الحزم المتجدد بمدربه المصري محسن صالح، في صراع دور الأربعة بعد تأهل الرباعي عن جدارة.

إذ تصدر الوحدة المجموعة الأولى في حين تصدر الشباب المجموعة الثانية, وسيكون الجمهور السعودي على موعد مع الإثارة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة حين يجمع اللقاء الأول أول المجموعة الأولى الفريق الوحداوي مع ثاني المجموعة الثانية فريق أبها، فيما تجمع المباراة الثانية أول المجموعة الثانية فريق الشباب وثاني المجموعة الأولى فريق الحزم.

الوحدة & أبها

يتوقع أن يحظى هذا اللقاء بحضور جماهيري كبير من مدينة أبها التي يلعب فريقها مباراته الحاسمة أمام فريق الوحدة مساء الاثنين, حيث يدخل الفريقان هذا اللقاء بجميع قواهما للحصول على بطاقة التأهل ليكون أحدهما طرفاً في المباراة النهائية, فيما يدخل فريق الوحدة اللقاء بعد أن تصدر مجموعته بفوزه في آخر لقاءاته على فريق الحزم بركلات الترجيح (5/ 4) ليرتفع رصيده إلى (5) نقاط بعد أن قدم الفريق مستويات جيدة في البطولة.

على الجانب الآخر يسعى فريق أبها من خلال لقاء الاثنين إلى إثبات أن تأهله للدور الثاني من البطولة على حساب الاتفاق ليس مجرد صدفة, بل عن استحقاق.

وجاء مشوار فريق أبها في البطولة بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية اثر فوزه على الاتفاق برباعية وخسارته من الشباب بنفس النتيجة ليحصد 3 نقاط, ويتميز فريق أبها بروح الشباب وحيوية لاعبيه والروح المعنوية المرتفعة للاعبيه والتي قلبت النتيجة أمام الاتفاق في المباراة الماضية.

الشباب × الحزم

في المباراة الثانية التي تعتبر الأقوى يلتقي فريقا الشباب والحزم في لقاء لا يقبل التعادل، ففريق الشباب وصل إلى قمة مجموعته بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الاتفاق بضربات الترجيح وفوزه في الثانية على فريق أبها برباعية، في حين جاء تأهل فريق الحزم بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته حيث حقق فوزا مستحقا على فريق الهلال وخسر لقاءه الثاني أمام الوحدة.

في مباراة الاثنين سيتواجه فريقا الشباب والحزم في أول لقاء لهما في الموسم والبطولة، ويسعى كلاهما إلى خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

دائما ما تتميز لقاءات الفريقين بالقوة والندية ولكن يعتبر الفريق الشبابي هو الأكثر حظا في مباراة اليوم رغم خسارته لمشاركة لاعبي المنتخب الذين يمثلون 7 من اللاعبين بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية حول مشاركة اللاعب زيد المولد في مباراة اليوم بعد تعرضه للإصابة حيث يمتلك الفريق الشبابي لاعبين مميزين ومتمكنين منحوه الأفضلية، كما أن إعداد الفريق كان الأفضل حيث يتميز الفريق بالاستقرار والمواظبة على التدريبات اليومية.

وسيعتمد صالح في لقاء الاثنين على عدد من الأسماء التي دخل بها لقاء الوحدة حيث يعتمد في خط الدفاع على مشاركة اللاعبين عبدالعزيز الهليل ووليد الطايع بالدفاع، كما سيعتمد على كل من روبير وفؤاد المطيري وأحمد مناور وسامي بشير في خط الوسط في حين سيريح خط الهجوم بوجود اللاعب المميز صلاح الدين عقال ووليد الجيزاني بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المحترف الجديد للحزم حمادجي، وينتظر الجمهور الحزماوي تحقيق مفاجأة قوية أمام الشباب والتأهل إلى نهائي بطولة النخبة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg