جميع المباريات

إعلان

عجمان يتعاقد مع عادل عبدالكريم لاعب الشعب موسمين

فريق عجمان

الإمارات (ياللاكورة) - أعلنت إدارة نادي عجمان عن تعاقدها مع عادل عبد الكريم لاعب فريق الشعب لمدة عامين تبدأ مع بداية الموسم المقبل.

ودارت المفاوضات بين البرتقالي واللاعب مباشرة دون تدخل من إدارة نادي الشعب خاصة بعدما انتهى عقد اللاعب رسمياً مع الكوماندوز الذي هبط إلى دوري الممتاز بعد رسوبه في أول مواسم دوري المحترفين.

ومن المنتظر أن يلحق اللاعب بمعسكر الفريق الخارجي والمقام في النمسا بعد أن ينهي بعض متعلقاته الخاصة في عمله ليبدأ الإعداد من خلال برنامج خاص لتعويض ما فاته من تدريباته ولابتعاده عن التدريبات منذ فترة طويلة.

وقام اللاعب مساء الأربعاء بالتوقيع على عقده الجديد مع نادي عجمان في مقر النادي وأبدى سعادة بالتجربة الجديدة وقال عقب التوقيع "أتمنى أن اكون صفقة مربحة لفريق عجمان وأن أكون عامل مساعد مع زملائي للمنافسة على البطولات التي سوف نشارك فيها في الموسم المقبل".

وأضاف "لابد وأن أتوجه بالشكر إلى إدارة نادي الشعب على ما قدمه لي خلال الفترة التي لعبت خلالها في صفوف الكوماندوز والتعامل الراقي الذي وجدته من إدارة النادي".

وعلى جانب أخر يواصل فريق عجمان تدريباته بمعسكره في النمسا على فترتين صباحية ومسائية.

وكان الفريق بدأ معسكره التدريبي والمقام بمدينة ليتسنبيرج بالتركيز على التدريبات البدنية والشق البدني من خلال تدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية إضافة إلى بعض التدريبات التي يتم تأديتها في الصالة المغطاة بالفندق.

وقرر البرازيلي زوماريو المدير الفني للفريق تقسيم المعسكر ما بين مدينة ليتسنبيرج والعاصمة فيينا حيث يركز الجهاز الفني في القسم الأول على الناحية البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ومن ثم يبدأ القسم الثاني بعد الانتقال إلى فيينا ويركز فيه المدرب على تنفيذ الجانب التكتيكي بشكل اكبر من خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق وهي 4 مباريات على أقل تقدير بينها مباراتان مع فريقي الريان والسيلية القطريين ليعود الفريق من معسكره في النمسا بعد ذلك يوم 18 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات