جميع المباريات

إعلان

العين يختتم المرحلة الأولى من معسكره الخارجي بفوز مثير على سيون.. صور

العين الاماراتي - سيون السويسري

الإمارات (ياللاكورة) - اختتم فريق العين المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي في سويسرا بفوز مثير على سيون بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب لنس.

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم الزعيم على الفريق السويسري بهدف نظيف جاء تحت توقيع علي الوهيبي في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني نجح "الدولي" التشيلي خورخي فالديفيا في تعزيز فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 70.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات الموسم الكروي الجديد، وتعتبر المواجهة هي الثانية والأخيرة للزعيم في المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي بسويسرا بعد أن لعب أمام اف سي ناتيرز وتغلب عليه بنتيجة 3-1.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى كانت قد بدأت في يوم الخميس الموفق 24 من شهر يوليو الماضي واستمرت لمدة 12 يوماً حتى 5 أغسطس الحالي حيث تنطلق المرحلة الثانية بأسبانيا وسيخوض العين خلالها خمس مباريات مع أندية أسبانية.

وشهدت المباراة إثارة وندية كبيرة وقد حرصت جماهير سيون على مساندة فريقها بصورة لافتة في المواجهة.. كما أن الجماهير الإماراتية المتواجدة بسويسرا لم تفوت فرصة رؤية الزعيم في ملعب لنس وساعدت العين بتشجيع مثالي أسهم في فوز الفريق.

زايد بن طحنون يتابع اللقاء ويمتدح أداء الزعيم

حرص الشيخ زايد بن طحنون بن محمد على متابعة المباراة الودية التي جمعت العين الإماراتي بسيون السويسري.

وعقب انتهاء المباراة حرص المدير الفني لفريق العين وينفريد شايفر الألماني الجنسية ووليد سالم حارس مرمى العين على إهداء الشيخ زايد بن طحنون مجسم الكأس الأسيوية والتي كان قد حصل عليها العين في عام 2003.

ومن جانبه وصف الشيخ زايد بن طحنون بن محمد لقاء العين وسيون بالقوي والمثير مشيراً في الوقت نفسه إلى أن كافة الجماهير التي تابعت مواجهة الزعيم على ملعب لنس قد استمتعت باللقاء وهو من بينهم.

وقال "عودنا العين على تقديم المردود الجيد من خلال ظهوره المشرف في المواسم الماضية لاسيما الموسم المنقضي، وفي ظني أن الأمور تسير على نحو جيد لأن الزعيم واجه فريقاً مدججاً بالنجوم، خصوصاً وهو يلعب بالمواطنين وأعتقد أن هذه المباراة ستمنحهم ثقة كبيرة في أنفسهم، ولا أملك سوى القول بأن العين "بيّض الوجه" أمام سيون.. وأتمنى التوفيق للفريق في مشواره بالموسم الجديد خلال المنافسات المحلية والبطولة الأسيوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

86

تمريرات بين لاعبي أرسنال وسط الملعب وسيطرة على الكرة

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

4 2
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

87

جاء الهدف بعدما تسلم فينيسيوس جونيور الكرة من عند خط الدفاع وانطلق بسرعته من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg