جميع المباريات

إعلان

خاص.. المنيري: زكي قريب من المشاركة في لقاء انبي.. والزمالك بدون إصابات

عمرو زكي - الزمالك - انبي

كتب: كريم رمزي - صرح الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك ان عمرو زكي مهاجم الفريق بات قريباً من المشاركة في لقاء انبي بالأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في وتر الخلفية اليسرى.

وقال المنيري في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com "سيخضع زكي لاختبار أخير مساء الثلاثاء، لنتأكد من إمكانية مشاركته في لقاء انبي".

وكان زكي قد غاب عن مران الاثنين للإصابة حسبما ذكر الموقع الرسمي للزمالك، إلا ان بعض التقارير قد نشرت غياب اللاعب عن المران دون إذن من الجهاز الفني للفريق.

من جانبه علق المنيري على هذا الأمر قائلاً "زكي لم يتغيب بسب الإصابة، ولكن في الوقت ذاته فان اللاعب كان قد ابلغ الجهاز الفني بغيابه بعد تأخره عن المران لازدحام في المرور اثناء طريقه للنادي".

وفي شأن آخر، أوضح طبيب الزمالك ان قائمة الفريق باتت خالية تماما من الإصابات، مشيراً أن الكثير من اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق كانوا يعانون من إصابات مختلفة.

يذكر ان نادر شوقي وكيل أعمال عمرو زكي كان قد أكد في وقت سابق لـ Yallakora.com وجود عرض رسمي من من نادي بورتسموث الإنجليزي لضم اللاعب على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg