جميع المباريات

إعلان

العين يواجه سيون السويسري ويفوز على نانترز إف سي بثلاثية

جماهير نادي العين

الإمارات (ياللاكورة) - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين ثاني مباريات الودية في معسكره الخارجي والمقام في سويسرا أمام فريق سيون السويسري أحد فرق الدرجة الممتازة مساء الأربعاء وتحديداً في العاشرة بتوقيت الإمارات.

والمباراة ستكون فرصة أمام الألماني وينفرد شايفر المدير الفني للفريق من أجل الحكم بشكل كبير على مستوى لاعبيه خاصة وأن التجربة ستكون أمام فريق ليس صغيراً ويخوض هو الأخر فترة الإعداد الخاصة به.

وقد حقق الفريق الفوز في أول تجربة ودية له على فريق نانترز إف سي السويسري أحد أندية الدرجة الثالثة- بنتيجة 3-1 على ملعب ستافين والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق في كرانس مونتانا 45 دقيقة.

أحرز أهداف الزعيم خلال اللقاء أحمد خميس وفيصل علي وعبدالله عبدالهادي وأحرز اللاعب يناد دوجيك هدف المنافس الوحيد.

وشهدت تدريبات العين موقفا طريفا حيث عجز الفريق الوصول إلى ملعب التدريب بسبب الاحتفالات السويسرية بالعيد الوطني وامتلاء الشوارع بالمواطنين إضافة إلى منع بعض الحافلات من المرور نظراً لتكدس الناس.

وهو ما جعل المدير الفني للفريق يقود تدريبات فريقه في الغابة التي تحيط بأعلى ملعب جولف في أوروبا والملحق بفندق جولدن هوتيل دي جولف التي تقيم فيه البعثة، وأجرى اللاعبون تدريبات فك العضلات خلف ملعب الجولف العشبي.

وأكد الألماني شايفر المدير الفني للفريق أن معسكر الفريق السويسري يسير بشكل مثالي خاصة في ظل التزام اللاعبين بالتعليمات والسعي نحو تقديم أفضل ما لديهم في التدريبات من أجل أقصى استفادة حتى يصل مستواهم البدني إلى أعلى معدل.

وقال "تنتظرنا مهمة أكثر صعوبة في المرحلة الثانية من الإعداد في أسبانيا حيث اللقاءات الودية الثقيلة العيار والتي سوف نحتك خلالها بأفضل الفرق في الدوري الأسباني".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

92

اووو خطيرة لشاختار بعد تسديدة قوية من بيدرينهو على حدود منطقة الجزاء وانقاذ رائع من رايا حارس أرسنال

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

4 2
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

90

حكم المباراة احتسب 4 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg