جميع المباريات

إعلان

مونديال 2009: ذهبية ورقم قياسي جديد للبريطاني تانكوك في 50 م ظهرا

يللاكورة

روما (ا ف ب) - حطم البريطاني ليام تانكوك الاحد الرقم القياسي العالمي في سباق 50 م ظهرا في طريقه الى احراز الميدالية الذهبية ضمن بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا في روما.

وقطع تانكوك المسافة بزمن 04ر24 ثانية، ليتفوق على الرقم الذي كان سجله امس السبت (08ر24 ث) خلال الدور نصف النهائي عندما حطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم الاميركي راندل بول منذ 5 كانون الاول/ديسمبر عام 2008 في ايندهوفن وقدره 33ر24 ثانية.

كما حطمت الروسية يوليا ايفيموفا الرقم القياسي العالمي في سباق 50 م صدرا الاحد في طريقها لاحراز الميدالية الذهبية ضمن بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا في روما.

وسجلت ايفيموفا 09ر30 ثانية، لتتفوق على الرقم القياسي السابق والمسجل باسم الكندية اماندا ريزون، وحققته الاخيرة في الثامن من تموز/يوليو الماضي في مونتريال وقدره 23ر30 ثانية.

وهذه المرة الثالثة التي تحطم فيها ايفيموفا الرقم القياسي لهذا السباق بعدما حققت هذا الامر في مناسبتين خلال بطولة روسيا في اواخر نيسان/ابريل الماضي عندما سجلت في نصف النهائي 23ر30 ثانية، ثم 05ر30 ثانية في النهائي لكن تم الغاء هذا الرقم لانها كانت ترتدي لباس سباحة غير شرعي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg