جميع المباريات

إعلان

اسبانيول يفتتح ملعبه الجديد بفوز كبير على ليفربول

اسبانيول

برشلونة (ا ف ب) - احتفل اسبانيول الاسباني بافتتاح ملعبه الجديد "استادي كورنيلا- ال برات" بطريقة مميزة بعدما اكتسح ليفربول الانجليزي 3-صفر مساء الاحد في مباراة ودية.

وافتتح لويس جارسيا الذي يحمل نفس اسم لاعب ليفربول السابق (يلعب حاليا في اتلتيكو مدريد)، التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 19 بتسديدة زاحفة، ثم انتظر صاحب الارض حتى الدقيقة 65 ليضيف الهدف الثاني عبر لاعب تشيلسي السابق الاسرائيلي بن ساهار الذي وضع الكرة بين ساقي الحارس الاسباني خوسيه رينا، قبل ان يسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث قبل دقيقة على النهاية بعدما تابع تسديدة زميله خوان فيردو التي صدها رينا.

يذكر ان ليفربول الذي كان قريبا الموسم الماضي من الظفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لاول مرة منذ 1990، يبدأ مشواره المحلي في 15 الشهر الحالي عندما يحل ضيفا على توتنهام، وهو يلعب مباراتين وديتين قبل ذلك امام لين النرويجي واتلتيكو مدريد في الخامس والثامن من الشهر الحالي على التوالي.

اما اسبانيول فيبدأ مشواره في الدوري الاسباني في 30 الشهر الحالي حيث يحل ضيفا على اتلتيك بلباو الباسكي، قبل ان يتواجه في المرحلة الثانية مع ريال مدريد في 13 سبتمبر المقبل وذلك لانشغال المنتخبات الاوروبية في التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الاتحاد

الاتحاد

4

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من نيفيز داخل منطقة الجزاء حولها ميتروفيتش رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg