جميع المباريات

إعلان

توريه يجتاز الفحص الطبي في مانشستر سيتي

كولو توريه مدافع فريق ارسنال الانكليزي

مانشستر (انكلترا) (ا ف ب) - اجتاز الدولي العاجي كولو توريه مدافع فريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم الفحص الطبي تمهيدا لانتقاله لمانشستر سيتي الاربعاء.

وغادر توريه الشقيق الاكبر ليايا لاعب برشلونة الاسباني معسكر تدريب ارسنال في النمسا مطلع الاسبوع الحالي بعد ان حصل على اذن باجراء مفاوضات مع سيتي لاتمام الصفقة المقدرة ب 15 مليون جنيه استرليني.

وذكرت تقارير في انكلترا ان توريه اجتاز الفحص الطبي بنجاح، وسيتم انهاء الصفقة بعد الاتفاق على التفاصيل المادية بين الناديين.

وحول مدرب سيتي مارك هيوز انظاره الى توريه بعد فشل صفقة انتقال مدافع تشلسي والمنتخب الانكليزي جون تيري الى صفوف فريقه.

ووافق الفرنسي ارسين فينغر على التخلي عن توريه (28 عاما) الذي انضم للنادي اللندني عام 2002، بعد ان ضم المدافع البلجيكي توماس فيرمالين من نادي اياكس امستردام الهولندي في حزيران/يونيو الماضي.

وفي حال اتمام الصفقة كما هو متوقع، سيحصل توريه على راتب اسبوعي قدره 000ر100 جنيه استرليني، وسيكون سادس لاعب يضمه سيتي بعد لاعب الوسط الدولي غاريث باري، والمهاجمين الباراغواياني روكي سانتا والارجنتيني كارلوس تيفيز والتوغولي ايمانويل اديبايور والحارس ستيوارت تايلور.

وفشل توريه في استعادة مركزه الاساسي بعد عودته من بطولة كأس الامم الافريقية في الموسم الماضي، حيث اشركه فينغر في مركز الظهير الايمن قبل ان يجلسه على مقاعد البدلاء لفترة.

وبرحيل توريه يكون ارسنال قد تخلى عن اخر اللاعبين الذين كانوا يشكلون التشكيلة الاساسية للفريق الذهبي الذي انهى موسم 2003-2004 بدون هزيمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

47

ريال مدريد يتعادل أمام اسبانيول بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg