جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يواجه بايرن ميونخ ودياً في معسكر الإعداد بألمانيا

الجزيرة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة إلى النمسا الخميس من أجل البدء في معسكر الإعداد الخارجي، بعد أن بدأ الفريق مرحلة إعداده د للموسم الجديد، بالتجمع الداخلي بملاعب النادي بالعاصمة أبو ظبي.

وشهدت بداية التجمع إجراء الفحوص الطبية على لاعبي الفريق والقياسات الطبية التي يتم عملها لكل لاعبي الفريق في بداية كل موسم من أجل تجديد إمكانات كل لاعب بالفريق قبل البدء في الشق البدني.

واستمرت التدريبات الخفيفة لمدة يومين شملت بعض الأمور البدنية البسيطة وأشرف عليها مساعد المدرب خاصة وأن موعد وصول البرازيلي أبل براجا من أجازته السنوية مساء الأربعاء من أجل السفر مع الفريق الخميس إلى النمسا.

ومن المقرر أن يقام المعسكر الخارجي للفريق على مرحلتين، الأولى في النمسا وتستمر لمدة 10 أيام يتركز العمل فيها على الجوانب البدنية ورفع مستوى اللياقة لدى اللاعبين، وتتخللها عدة مباريات ودية سيتكون احدهما مع فريق رابيد فيينا النمساوي.

أما المرحلة الثانية فتنطلق فى ألمانيا وتستمر لمدة 12 يوماً وتشهد التركيز على الأمور الفنية وخطة لعب الفريق في الموسم المقبل, وسوف يخوض خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية متدرجة المستوى ستكون احدها مع بايرن ميونيخ في أهم المباريات التحضيرية للعنكبوت للموسم المقبل، إضافة إلى خوض عدد من المباريات مع فرق من الدرجتين الاولى والثانية في ألمانيا، ومن المقرر أن يعود الفريق يوم 20 أغسطس المقبل من أجل استكمال معسكر إعداده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg