جميع المباريات

إعلان

مالدينوف يمنح اللاعبون توصيات لتطبيقها في المباريات الرسمية

فريق الاتفاق السعودي

السعودية (محمد جابر) - أجرى فريق الاتفاق الكروي الأول تدريباته الصباحية الاثنين على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن معسكره الحالي.بمشاركة جميع اللاعبين.

حيث تم التركيز على التدريبات اللياقية والفنية، فيما أدى الفريق تدريباته المسائية على الملعب الرئيس للمدينة معتمداً على تمارين الإطالة وتدريبات الضغط على حامل الكرة، إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وسط الملعب قبل أن يقسم مالدينوف اللاعبين إلى مجموعتين أجرتا مناورة خفيفة شدد خلالها على بعض التوصيات التي سيطبقها اللاعبون في مباريات الفريق الرسمية.

من ناحية أخرى يخوض الفريق الاتفاقي الثلاثاء أولى تجاربه الودية عندما يواجه فريق رجال ألمع لتكون البداية الفعلية للمدرب للوقوف فنياً على استعدادات الفريق قبل أن يلتقي الجمعة مع ضمك في إطار تحضيراته لبطولة النخبة والدوري.

وكان الاتفاق أعلن يوم الاثنين تعاقده مع الحارس فايز السبيعي لموسمين حيث جرى توقيع العقد في النادي بحضور أمين الصندوق عدنان المعيبد.

وسبق للسبيعي أن لعب في الساحل قبل أن ينتقل للخليج ومنه للاتحاد، قبل أن يكون الرائد محطة له في الموسمين الماضيين، وسينضم السبيعي لمعسكر الاتفاق في خميس مشيط خلال اليومين المقبلين تأهباً لمشاركته مع الفريق في بطولة النخبة الثانية التي ستقام في أبها.

من جانبه أكد عضو شرف الاتفاق عائض القحطاني أن علاقة ناديه مع نادي ضمك وطيدة، وأن الأخير تعاون مع الاتفاق منذ وصوله إلى عسير تأهباً للمشاركة في بطولة النخبة الثانية.

وقال "ما حدث في اليومين الأخيرين من منع للاتفاق من أداء تدريباته على ملعب ضمك أمر طبيعي نتيجة اختلاف في وجهات النظر، وقد انتهت المشكلة وسمح للاتفاق باستئناف التدريبات الصباحية على ملعب ضمك حتى الخميس".

وأضاف "نجحنا والأشقاء في ضمك بإزالة الخلاف، ونحن نشكرهم ونشكر رئيس النادي محمد الغروي على كل التسهيلات التي قدموها لنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

56

فرصة هدف للوصل بعد كرة عرضية ولمسة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس أهلي جدة