جميع المباريات

إعلان

الشباب يوقع مخالصة مالية للدوسري

فريق الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر) - على الرغم من تبقي ما يقارب العامين ونصف العام في عقد مدافع فريق الشباب عبدالمحسن الدوسري إلا أن إدارة نادي الشباب وقعت السبت مخالصة مالية مع تجعله حر الانتقال لأي ناد يريده بناءً على رغبته.

إلى ذلك، شهد مران الفريق الأول الشبابي عصر السبت في أبها غياب 4 لاعبين لظروف صحية مختلفة.

وتقدم المتغيبين الحارس وليد عبدالله لشعوره ببعض الإرهاق، في الوقت الذي أمضى فيه الثنائي عبدالله شهيل وعبدالعزيز السعران وقتيهما من أجل العلاج، بعد تعرضهما لشد عضلي، فيما منعت إصابة "كسر الجهد" المدافع سند شراحيلي من المشاركة وهي إصابة طفيفة تصيب ناحية من العظم بكسر خفيف نتيجة الضغط عليها.

وأقام المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في مران المساء تدريبات لياقة أعقبتها التكتيكية في مقدمتها مناورة رئيسية على كامل الملعب. وكان في الصباح قد أجرى بعض التدريبات اللياقية والتكتيكية الخفيفة للاعبين.

وحضر المران الشبابي مساء السبت رئيس نادي أبها سعد الأحمري الذي التقى مدير الفريق الشبابي خالد المعجل ودارت بينهما أحاديث ودية.

على صعيد ذي صلة، تنتقل بعثة الشباب الأحد إلى فندق ميركوري خميس مشيط، بعد أن أمضت الأيام الماضية في موتيلات مطار أبها.

من جانبهم، يواصل الثلاثي ماجد العمري وعلي عطيف وعبدالرحمن بركة آخر مراحل تأهيلهم قبل العودة للمشاركة الفعلية في المباريات، حيث يشارك اللاعبون مع زملائهم بفاعلية في التدريبات منذ المرحلة الأولى في الرياض على أن ينهوا مراحل علاجهم بشكل كامل في الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن المعجل أقام مساء الجمعة وجبة عشاء دسمة للاعبين والجهازين الفني والإداري في مقر سكن البعثة رغبة في إخراج اللاعبين من الأجواء الرسمية للمعسكرات والتقاط الأنفاس قليلاً بين التدريبات المتواصلة على فـترتين يومياً قبل اللعب في بطـولة النخـبة الدولية الثانية الأسبوع المقبل.

من جانب آخر، تقيم اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي رحلة لمجموعة من الشباب إلى جدة تشمل جولات سياحية وترفيهية وثقافية مختلفة منها زيارة ناديي الاتحاد والأهلي كما أصدرت اللجنة عدداً جديداً من مجلة النادي يحوي الاحتفالية بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكأس الأمير فيصل بن فهد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

58

تريزيجيه سدد بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بينتو