جميع المباريات

إعلان

الهلال ينتقل من لينز إلى ليو قانق والفريدي ينضم للمعسكر

جمهور الزعيم الهلالي

السعودية (محمد جابر) – يغادر فريق الهلال السعودي لكرة القدم صباح السبت مقر معسكره في (لينز) متوجها إلى (ليو قانق) معلنا بذلك نهاية المرحلة الأولى من المعسكر الذي يقام في النمسا وانطلاق المرحلة الثانية التي ستتركز على الجوانب التكتيكية، حيث ستتخللها لقاءات استعدادية قوية، ستكون بدايتها في السابعة من مساء الأحد أمام برمنجهام سيتي الإنجليزي.

من جانبه، قدم الشرفي الكروي سامي الجابر درعا تذكارية لمدير فندق (جراند هوتيل لينز) والذي طلب بالمقابل صورة تذكارية تجمع أعضاء البعثة والعاملين بالفندق وذلك لوضعها في مكان بارز في الفندق وهو عرف تشتهر به العديد من الفنادق الشهيرة التي تكون مقرا لاستعدادات الفرق الكبيرة.

يُذكر أن الإداريين خالد المغيربي وفهد المديد قد سبقا أفراد البعثة إلى مقر المعسكر الجديد وذلك بغرض الترتيب والتنسيق قبل وصول البعثة.

من جانب اخر واصل فريق الهلال استعداداته في معسكره الإعدادي في سالزبورج بالنمسا، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية صباحية خفيفة، بعد المجهود الذي بذله اللاعبون طيلة العشرة الأيام الماضية، واقتصر المران على الجري الخفيف بمشاركة الجميع بمن فيهم عبدالله الزوري والبرازيلي تياجو نيفيز، فيما تواجد أسامة هوساوي في المسبح، بعد مشاركته طيلة دقائق اللقاء الذي جمع الفريق يوم الخميس بنظيره ماتيري النمساوي وكسبه بتسعة أهداف لهدف، يُشار إلى أن الفترة المسائية خصصها الجهاز الفني لتكون فترة حرة لأفراد البعثة.

من جانبه، يصل اليوم إلى معسكر الفريق بالنمسا اللاعب أحمد الفريدي قادما من باريس، بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي هناك، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لاختبارات طبية ولياقية لوضع البرنامج اللياقي الخاص باللاعب قبل انخراطه مع زملائه في التدريبات الجماعية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg