جميع المباريات

إعلان

المطوع: لم نجر أي اتصالات بشأن أي لاعب سوداني

فريق الرائد السعودي

السعودية (محمد جابر) – نقلت بعضا من المواقع الالكترونية نية نادي الرائد في التعاقد مع مهاجم أجنبي يحمل الجنسية السودانية مما جعل رئيس نادي الرائد فهد المطوع ينفي ما رددته بعض الأوساط الرائدية نقلاً عن هذه المواقع إلكترونية.

وقال "هذه أخبار غير صحيحة إطلاقاً، ولم نجر أي اتصالات أو مفاوضات بشأن أي لاعب سوداني أو من أصول سودانية".

على صعيد ذي صلة تقرر وصول المحترف الأردني حاتم عقل إلى أبها وسط الأسبوع المقبل، حيث سينضم مباشرة لمعسكر الفريق المقام حالياً في أبها.

من جانب آخر عقد رئيس النادي فهد المطوع صباح الخميس اجتماعاً مع الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الكروي في معسكر أبها، وذلك لمناقشة النقاط التي تهم الفريق في المرحلة المقبلة، ناقش خلاله بعض الملاحظات والمرئيات حول معسكر الفريق من قبل المدرب أكاسيو الفريدو.

وفي شأن ذي صلة تماثل لاعبو الفريق إبراهيم الذياب وأحمد الكسار ومشعل العنزي وحمد العريفي للشفاء بعد أن تعرضوا في وقت سابق لوعكة صحية خلال المعسكر، فيما يواصل بقية اللاعبين تدريباتهم اليومية خلال فترتين صباحية ومسائية وفي الوقت الذي وضع مدرب اللياقة فابيو برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين المنضمين حديثاً للفريق كمحمد الخوجلي ومحسن القرني وإبراهيم شراحيلي وأحمد سعد.

وعلى صعيد آخر، امتدح أمين عام النادي عبدالعزيز المرشود المتواجد حالياً مع الفريق سير المعسكر، وقال إنه يسير وفق ما هو خطط له مسبقا من قبل إدارة النادي برئاسة فهد المطوع الذي يبذل جهوداً كبيرة لتهيئة كل الأجواء التي تساعد على تحقيق أقصى درجات النجاح.

وثمن في نفس الوقت جهود مدير الفريق فارس العمري والإداري سعد المرشود وعبدالعزيز الفقير على جهودهم المتواصلة مع الفريق.

من جانبها صرفت إدارة النادي الخميس راتب شهر للاعبين الملتحقين بالمعسكر تحفيزا لهم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg