جميع المباريات

إعلان

ارمسترونج مستعد لمساعدة زميله كونتادور في سباق فرنسا للدراجات

الامريكي لانس ارمسترونج عضو فريق استانة بعد عبوره

فربييه (سويسرا) (رويترز) - أكد الامريكي لانس ارمسترونج أن زميله الاسباني البرتو كونتادور هو أفضل متسابق في العالم وأظهر يوم الاحد أنه قادر على الفوز بسباق فرنسا للدراجات هذا العام.

وقال ارمسترونج بطل سباق فرنسا سبع مرات للصحفيين "تعلمون الان من هو أفضل متسابق في العالم وفي السباق. كنت الافضل في وقت سابق وكونتادور هو الافضل الان."

ومنذ اعتزال ارمسترونج قبل أربع سنوات لم يكن هناك منافس لكونتادور في سباقات المراحل الكبرى وفاز في فرنسا عام 2007 وجمع بين لقبي سباقي ايطاليا واسبانيا العام الماضي.

لكن عودة ارمسترونج (37 عاما) من الاعتزال اثارت التكهنات بان كونتادور بات يتعين عليه الان التعامل مع غريمه الامريكي داخل فريقه استانة.

وانطلق كونتادور نحو الصدارة قبل خمسة كيلومترات من نهاية مرحلة يوم الاحد التي انتهت في منطقة مرتفعة لكنها قصيرة في فربييه بسويسرا.

وقال ارمسترونج "البرتو هو افضل متسابق بالطبع. انه افضل متسابق في المرتفعات بالتأكيد. عندما يصل الجميع للحد الاقصى ويمكن للمرء ان يصل الى اقصى سرعة له مرة أخرى فان هذه هي طريقة الفوز بسباق فرنسا. سبق ان فعلت هذا من قبل."

ومنذ بداية سباق فرنسا هذا العام فان الحرب غير المعلنة بين قائدي فريق استانة جعلت بقية المتسابقين ووسائل الاعلام في حيرة بشأن من هو الاقوى منهما وكان رد كونتادور قاسيا.

وقال كونتادور "كنت تحت ضغط وانا فخور لانني تمكنت من الرد في السباق ليس على ارمسترونج فقط بل على كل المنافسين."

واوضح ارمسترونج انه رغم وجوده في المركز الثاني بالترتيب العام بفارق دقيقة واحدة و37 ثانية عن كونتادور الا انه لا يثق في فرصه في تقليص الفجوة بينهما والتتويج باللقب مرة أخرى في باريس الاسبوع المقبل.

وقال ارمسترونج "لقد عانيت بالتأكيد والمنافسة كانت صعبة للغاية ووصلت الى اقصى حد لدي ولم اعد املك الان نفس القدرة على التسارع والسرعة مثل البرتو."

واضاف "فوزي بالسباق لم يعد ممكنا الان. لا يمكن انكار ذلك خاصة عندما يضغط المرء بشدة على كونتادور لكن كونتادور يظهر انه الافضل."

وأكد كونتادور انه يثق في ان احترافية ارمسترونج ستقوده للعمل من أجل زميله الاسباني خلال هذا الاسبوع واوضح المتسابق الامريكي انه مستعد لتقديم المساعدة لزميله.

وقال ارمسترونج "انا سعيد بان أكون مساعده. انا فخور بكونتادور."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ليستر سيتي

ليستر سيتي

16

ضغط من لاعبي أرسنال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي الهجمة بتسديدة من مارتينيلي داخل المنطقة وتمر أعلى المرمى