جميع المباريات

إعلان

حسن: نتمنى تحقيق انتصار العام الماضي والفوز ببطولة السوبر مجددا

احمد حسن - بركات - سوبر

كتب: أحمد عزيز – قال أحمد حسن لاعب وسط الاهلي إنه يتمنى ان يحقق الفريق إنجاز العام الماضي والفوز بكأس السوبر المصري مجددا وذلك عندما يتقابل مع حرس الحدود مساء الثلاثاء باستاد الكلية الحربية.

وأشار حسن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز ببطولة السوبر والتي تعتبر دفعة قوية لهم في بداية الموسم الجديد كما حدث العام الماضي "إنها كانت أولىل بطولاتي مع الأهلي".

وكان الأهلي قد افتتح الموسم الماضي بالفوز ببطولة كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك 2-0.

وبشأن خطة 4-4-2 والتي قد يطبقها المدير الفني حسام البدري في المباراة، قال حسن إن "الخطة ليست غريبة على اللاعبين وإن ظروف المباراة هي التي ستتحكم في الأمور الفنية، وهذا ما حدث في معظم مباريات الموسم المنقضي".

وأبدى قائد المنتخب الوطني ارتياحه بشأن الصفقات الجديدة وقال إن الفريق يملك مزيجا من الخبرة والشباب التي ستمكنه من حصد البطولات.

وشدد حسن على إنه رفض العديد من العروض الخارجية مفضلا البقاء مع الأهلي، وهذا ما أكده بالتحديد زميله في الفريق حسين ياسر المحمدي والذي قال هو الأخر إنه فضل الاستمرار مع الأهلي رغم تلقيه عروضا من أندية خليجية.

وأضاف المحمدي إن الجماهير الاهلاوية هي السبب الرئيسي في تحقيق الفريق لجميع الانجازات وإنها السند الحقيقي له في جميع الاوقات، على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg