جميع المباريات

إعلان

اوين يحرز أول أهدافه مع مانشستر ويقوده للفوز على نجوم ماليزيا

مايكل اوين

كوالالمبور (ا ف ب) - حقق مايكل اوين بداية واعدة مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما قاده للفوز على تشكيلة من نجوم الدوري الماليزي 3-2 السبت في مباراة ودية، هي الاولى لفريق "الشياطين الحمر" في جولته الاسيوية.

وسجل اوين الذي انتقل مؤخرا من نيوكاسل الى مانشستر يونايتد، هدف الفوز للاخير قبل 5 دقائق على نهاية المباراة وجاء عندما استلم الكرة داخل المنطقة ثم تلاعب بالحارس قبل ان يضعها داخل الشباك.

وبدا مانشستر في طريقه لتحقيق فوز كبير بعدما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما واين روني والبرتغالي لويس ناني في الدقيقتين 8 و27، لكن الفريق الماليزي نجح في العودة الى المباراة بفضل هدفين من عمري يحيى الذي استفاد من سوء تقدير الحارس الهولندي ادوين فان در سار ليقلص الفارق بكرة ساقطة اطلقها من خارج المنطقة (45).

ثم عادل النتيجة مع بداية الشوط مستفيدا ايضا من خطأ الحارس البديل بن فوستر الذي اخفق في ابعاد الكرة بعدما اعادها اليه احد زملائه (52).

ويخوض مانشستر جولته الاسيوية ب22 لاعبا وقد وعد مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون بان يبدأ المباراة بتشكيلته الاساسية، فابقى اوين على مقاعد الاحتياط واوكل المهام الهجومية الى روني والبلغاري ديميتار برباتوف، وساندهما الشاب دارون غيبسون من الجهة اليمنى وناني من اليسرى.

ودخل اوين الى المباراة بعد هدف التعادل ونجح في الدقائق الاخيرة في خطف هدف الفوز لل"شياطين الحمر".

يذكر ان اوين وافق على تقليص الراتب الذي كان يتقضاه في صفوف نيوكاسل ومقداره 115 الف جنيه استرليني الى 50 الف جنيه للانضمام الى بطل الدوري الانجليزي وبطل العالم مع امكانية حصوله على مكافآت الفوز وعدد الاهداف التي سيسجلها في صفوف فريقه الجديد.

وجاء ضم اوين بعد فشل فيرغوسون في الحصول على مهاجم ليون الفرنسي كريم بنزيمة الذي انتقل ال ريال مدريد الاسباني مقابل 35 مليون يورو قبل يومين.

وكان اوين المبعد من جانب مدرب المنتخب الايطالي فابيو كابيللو، استهل مسيرته في صفوف الغريم التقليدي لمانشستر يونايتد، جاره الشمالي ليفربول ثم انتقل الى ريال مدريد الاسباني لفترة وجيزة قبل ان يعود الى انجلترا وتحديد الى صفوف نيوكاسل الذي انتهى عقده معه واصبح لاعبا حرا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg