جميع المباريات

إعلان

إعارة شراحيلي والخوجلي للرائد

فريق الرائد السعودي

السعودية (محمد جابر) - منحت إدارة النصر إبراهيم شراحيلي إعارة لمصلحة الرائد، على أن يتكفل الرائد بقيمة عقد اللاعب إلى جانب زميله محمد الخوجلي، في حين سيوقع النخلي الجمعة لمصلحة القادسية بنظام الإعارة، بعد موافقة النصراويين على ذلك.

وينتظر أن يتقدم الرباعي فهد الزهراني ومنصور الثقفي وإبراهيم شراحيلي وبدر النخلي قائمة المبعدين عن قائمة معسكر فريق النصر الكروي الأول في برشلونة التي ستغادر في الثالثة من صباح الثلاثاء المقبل، بعد أن طلب الجهاز الفني تقليص عدد اللاعبين المغادرين إلى 29 لاعباً بمن فيهم اللاعبون الأجانب.

ومن جهة أخرى كان المهاجم الدولي سعد الحارثي قد آثار الشكوك بعد غيابه عن الحصة التدريبية الخميس بعد أن سقط في تدريب الأربعاء بسبب إصابته في الركبة التي سبق وأن أجرى فيها عملية الرباط الصليبي.

ولزم الحارثي غرفة العلاج الطبيعي بناء على قرار الأطباء، في حين أدت المجموعة المتبقية تدريبات لياقية مكثفة، وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة الجمعة، بعد المجهود الكبير الذي قام به اللاعبون في التدريبات الماضية.

وكان تدريب الخميس قد شهد تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وأعطين كل مجموعة وقتاً زمنياً محدداً تتدرب خلاله على أرض الملعب، في حين تواجدات المجموعتان الباقيتان في غرفة الملابس.

وغادر عضو جهاز الكرة سالم العثمان إلى برشلونة لإنهاء كافة الترتيبات لاستقبال البعثة النصراوية والبحث عن إقامة مواجهة ودية قوية، حيث يسعى الجهاز الفني إلى إقامة نزالات تجريبية قوية لأجل إعداد الفريق بشكل جيد قبل الدخول في استحقاقات دوري زين السعودي.

من جهة أخرى، تسربت أقاويل بشأن عرض اللاعب الدولي أحمد الدوخي خدماته على الفريق بواسطة أحد اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg