جميع المباريات

إعلان

تردد رايسنبرج يجعل الاتفاق يبحث عن مدرب أوروبي

فريق الاتفاق السعودي

السعودية (محمد جابر) - واصل لاعبو الفريق الأول بنادي الاتفاق تدريباتهم بإشراف الوطني، مساعد المدرب فيصل البدين، حيث يتواجد جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبدالرحمن القحطاني الذي طلب من خلال خطاب تقدم به إلى إدارة النادي والفريق إجازة لمدة أسبوع، على أن ينضم للفريق السبت.

وتغيب صالح بشير عن التدريبات لمواصلته مراحل العلاج والتأهيل مع أخصائي العلاج البرتغالي فيليب على فترتين صباحية ومسائية، وبدأ بشير مرحلة التأهيل وتقوية العضلات من خلال التدريب على العجلة الهوائية التابعة لصالة الحديد في النادي.

وعلى صعيد آخر يبحث مدير الفريق زكي الصالح عن إمكانية الحصول على حجوزات إلى أبها من أجل المشاركة في بطولة النخبة الثانية التي تقام فيها، حيث سيعسكر الفريق فيها، ويشارك في البطولة في إطار تحضيراته للموسم المقبل.

وعلى صعيد ذي صلة فتحت إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري مجدداً ملف البحث عن مدرب للفريق بعد أن توصلت إلى قناعة تامة بعدم المضي قدما خلف حالة التردد التي يعيشها المدرب الهولندي رايسنبرج بين حضوره لتدريب الفريق مجدداً أو عدم المجيء.

وجاء تردد رايسنبرج بسبب الإقالة التي تعرض لها في المرة الماضية التي سبق أن أشرف خلالها على تدريب الفريق عام 2003م، على الرغم من تحقيقه بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد قرابة 20 عاماً من ابتعاد الفريق عن البطولات.

وقرر الدوسري التوقف عن المفاوضات التي قطع خلالها شوطاً مع رايسنبرج، وفضل إقفال هذا الملف طالما أن المدرب لا يزال يعيش الحيرة، مما سيدخل إدارة النادي والفريق في حرج كبير بمضي مزيد من الوقت والاقتراب من زمن انطلاقة الموسم، وبدأ البحث مجدداً عن مدرب أوروبي يقود الفريق في الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

61

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين