جميع المباريات

إعلان

مسئولو اهلي دبي يهنئون مجلس الوصل الجديد.. وتعاون مشترك بين الناديين

حمدان بن محمد بن راشد رئيس اهلي دبي

الإمارات (ياللاكورة) - قدم مسئولو أهلي دبي التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الوصل على تعينه بقيادة النادي خلال الفترة المقبلة, وقام وفد رفيع المستوى من الأهلي يتقدمهم خليفة سليمان رئيس مجلس الإدارة بزيارة إلى مقر النادي للقاء الدكتور العميد محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة الوصل وأعضاء المجلس الجديد.

وكان وفد الأهلي يضم بدر القرقاوق وأحمد بن حماد والمستشار أحمد الكمالي والدكتور عبد الحميد العطار ومحمد خماس ومحمد أحمد (حمدون).

وكان في إستقبال وفد الأهلي محمد عبد المجيد المهيري ومحمد المري وسلطان المدفع ونبيل عبد الكريم وسويدان النابودة وفهد خميس واحمد رفيع وعلي بو رحيمه وبحضور مروان بن بيات.

وخلال اللقاء أعرب خليفة سليمان عن سعادته بتولي الدكتور محمد بن فهد مسئولية الوصل مشيراً إلى أن ذلك يدعم أواصر الصلة والتعاون التام بين الناديين العريقين في كافة المجالات.

وقال خليفة سليمان لمجلس الوصل الجديد: نيابة عن أسرة الأهلي نقدم التهاني والتبريكات للمجلسكم الجديد ونتمنى لكم التوفيق بعد الثقة الغالية التي منحها لكم الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والامن العام بدبي رئيس نادي الوصل بعد تشكيله من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس دائرة الفنون والثقافة بدبي نائب رئيس نادي الوصل.

وأضاف "تربطنا علاقات وطيدة بالوصل منذ فترة طويلة وتحكمنا علاقات تاريخية والتعاون المشترك هو أهم سمات مسئولي الناديين خلال الفترات السابقة ونأمل أن تتواصل العلاقات المميزة مع إدارة الوصل الجديدة.

وتابع "زيارتنا لمسئولي نادي الوصل ليست من أجل تقديم واجب التهنئة فقط، بل هي تجسيد لطبيعة العلاقة بين الناديين، فنحن في النادي الأهلي نعتز بعلاقتنا مع نادي الوصل، وجماهير نادي الوصل التي فرضت نفسها كقاعدة جماهيرية مميزة لها رونقها في مدرجات دورينا".

وهو ما يجعلنا نؤكد لمسئولي وجماهيرالنادي بأننا سنكون سند لهم، وكل إمكانياتنا متاحة أمامهم. ومن جانبه قابل العميد الدكتور محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة الوصل مبادرة مسئولي النادي الأهلي بالشكر والتقدير مثمناً الزيارة والتهنئة لمجلس إدارة الوصل الجديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg