جميع المباريات

إعلان

مندوب الرائد يتجه للأردن لحسم إجراءات تعاقده مع عقل

فريق الرائد السعودي

السعودية (محمد جابر)- من المقرر أن يلعب الفريق الكروي الأول في الرائد عدداً من المباريات الودية للاستفادة من المعسكر المغلق الذي يمتد أكثر من 20 يوماً في موتيلات المطار.

في الوقت الذي تقرر وصول لاعبي الفريق المحترفين البرازيليين فليب كامبوس الذي تم تجديد التعاقد معه لموسم جديد، والمحترف الجديد ماريو سيرجو الذي أنهى رئيس النادي فهد المطوع التعاقد معه لموسم واحد.

فيما سيخضع المحترف فابيو مايكل لتجربة ميدانية تحت أنظار مدرب الفريق البرتغالي أكاسيو ألفريدو الذي يصل إلى المملكة الأحد المقبل مع مساعده ومدرب الفريق الأولمبي مانويل لتولي مهامهم التدريبية رسمياً انطلاقاً من أبها في الوقت الذي سيسبقهم بالحضور الطاقم البرازيلي الفني المكون من مدرب اللياقة فابيو وكلهو كوستار أخصائي إصابات الملاعب وكذلك مدرب حراس فابيو تلبندويغادر مندوب لنادي الرائد خلال الـ24 ساعة المقبلة إلى الأردن لحسم وإنهاء إجراءات تعاقد ناديه مع لاعب الفيصلي الأردني الدولي حاتم عقل.

حيث يواصل فريق الرائد تحضيراته على ملاعب النادي بإشراف المدرب الوطني المؤقت هاني أنور بحضور أكثر من 30 لاعباً بينهم بعض المستجدين الذين سيخضعون لاختبار فني لاختيار الأفضل منهم قبل قيدهم رسمياً في كشوفات الفريق.

وأجرى أنور خلال تدريبات الفريق اختبارات قياس أولية للتحمل العام لكافة اللاعبين للوقوف على مدى تجاوبهم مع المرحلة الأولية لاستعدادات الفريق.

على صعيد ذي صلة انضم لتدريبات الفريق اللاعب ماجد المولد بعد خضوعه لبرنامج علاجي مكثف خلال المرحلة الماضية عقب الإصابة التي لحقت به الموسم المنصرم في الوقت الذي اعتذر فيه زميله عبدالرحمن الشريف عن مواصلة التدريبات بعدما التحق بوظيفته الجديدة في الرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

23

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي موناكو ومحاولات لاختراق الدفاع وتسجيل الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg