جميع المباريات

إعلان

نبيل الزهر يجدد عقده مع ليفربول حتى 2012

المغربي نبيل الزهر

كتب: محمد جبريل – جدد اللاعب نبيل الزهر عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2010 وذلك حسبما أوردت العديد من الوسائل الإعلامية البريطانية.

وانضم الدولي المغربي إلى العديد من نجوم الليفر الذين جددوا عقودهم مع الفريق مثل فرناندو توريس وستيفن جيرارد وديرك كاوت ودانيل أجر.

وكان الزهر انضم إلى ليفربول في عام 2006 قادما من فريق سانت ايتيان الفرنسي.

ويعد الموسم الماضي هو أنجح موسم للاعب المغربي مع الليفر إذ شارك في 19 مباراة وقدم أداء مميزا بعدما أشركه مدرب الفريق رافييل بينيتيز في العديد من المباريات كبديل ونجح في قلب النتائج لصالح الريدز.

من ناحية أخرى، أعلن ليفربول عن ضم مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي كريس مافينجا. ويشار الى أن اصابة مدافع الفريق البرازيلي فابيو أوريليو في ركبته أثناء فترة أجازته هي التي دفعت ليفربول للتحرك سريعا للتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب (18 عاما) والذي تدرج مع منتخابات بلاده للشباب.

وتعتبر صفقة انتقال مافينجا شبيهة بانتقال مواطنة المهاجم ديفيد نجوج الذي انتقل من باريس سان جيرمان أيضا الى النادي الإنجليزي الموسم الماضي.

وتعد صفقة ضم مدافع جديد توضح خروج المدافع الإسباني ألبارو أربيلوا من صفوف الفريق الذي قرر الانتقال الى ريال مدريد من ضمن العروض المقدمة إليه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg