جميع المباريات

إعلان

شباب مصر للسلة يهزمون كازاخستان وينهون المونديال في المركز الحادي عشر

منتخب مصر للشباب لكرة السلة

كتب: كريم سعيد- انهي المنتخب المصري للشباب لكرة السلة مشاركته في كأس العالم لنفس المرحلة السنية وهو يحتل المركز الحادي عشر بعد فوزه علي منتخب كازاخستان بنتيجة 86-78 في مباراة تحديد المركزين الـ11 والـ12.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني للفراعنة في البطولة بشكل عام بعد كان فوزهم في الدور الاول علي المنتخب الايراني هو الوحيد حتى قبل مباراة كازاخستان.

وكانت الفترة الاولي بين المنتخبين متكافئة الي حد كبير حيث نجح الفراعنة بالفوز بها بفارق نقطة واحدة فقط وبنتيجة 19-18.

ولكن في الفترة الثانية تمكن المنتخب الكازاخستاني من احداث الفارق وتمكن من الفوز بنتيجة 25-13 لينتهي الشوط الأول بإجمالي النقاط 43-32.

في الفترة الثالثة، عاد المنتخب المصري بقوة وتمكن من إنهاء هذه الفترة لصالحة بنتيجة 27-15 ليتقدم في النتيجة الإجمالية 59-58.

وفي الفترة الأخيرة والحاسمة، نجح الفراعنة في توسيع الفارق وتمكنوا من الفوز بالفترة الرابعة بنتيجة 27-20 لينهي المباراة بنتيجة 86-78.

من جهة اخري، تحدد طرفي المباراة النهائية للبطولة حيث صعد اولا المنتخب اليوناني بعد فوزه علي نظيره الاسترالي بنتيجة 84-69، كما صعد المنتخب الأمريكي بعد فوزه علي المنتخب الكراوتي بنتيجة 81-77.

وسيلتقي اليوناني والأمريكي في المباراة النهائية للبطولة صباح الاحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

11

هدف ضائع.. أحمد قندوسي مرر كرة بينية إلى فخري لاكاي داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة صاروخية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg