جميع المباريات

إعلان

الخراشي: الهلال سيمكنني من البقاء في الملاعب لفترة طويلة

جماهير الهلال في نهائي الكاس

السعودية (محمد جابر) - أكد المهاجم الكروي بدر الخراشي فور استلامه ورقة المخالصة المالية من ناديه الأصلي الهلال رغبته في اللعب.

وقال "لدي عدد من العروض الاحترافية في الداخل والخارج، لكني سأدرسها بترو وتأن، ولن أستعجل قبولها، وسأختار العرض الأفضل لي، والذي يؤمن مستقبلي وراحتي النفسية بعد أن أصبحت حراً في اختيار النادي الذي أريده".

ولا تزال الآمال معقودة لدى الخراشي في مواصلة حضوره في الملاعب الكروية بعد تجربة الإعارة التي عاشها مع النادي الأهلي الموسم الماضي.

وعن وجود تحفظات احترافية على بعض الأندية، صرح الخراشي قائلا : "ليس لدي أي تحفظ على أي ناد سعودي بما فيها نادي النصر المنافس التقليدي للهلال، والذي يمكن أن ألعب له لو جاء العرض الاحترافي المناسب لي والذي يمكنني من خلاله أن أبقى فترة طويلة في الملاعب".

وحول مقدرته على كسب التحدي وتسجيل الأهداف كما كان يفعل مع ناديه السابق، أجاب "عندما كنت مهاجماً في الهلال، وقبل لقاء الطائي قبل موسمين، تحديت إداري الفريق فهد المديد في مقدرتي على هز شباك الطائي, مقابل أن يحلق شنبه وهو ما تحقق بفضل الله وبدعم زملائي في تلك المباراة ويمكن لي كسب تحديات أخرى مع أشخاص آخرين مع فريق جديد".

وقدم الخراشي شكره وتقديره للإدارات الهلالية السابقة التي تعامل معها منذ كان لاعباً ناشئاً في صفوف الهلال إلى أن وصل إلى تمثيل الفريق الأول, كما قدم شكره للإدارة الحالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد على تسهيل أمر فكه من الكشوفات الهلالية دون أي اشتراطات إدارية وثمن الوقفة الجماهيرية والشرفية الصادقة معه خلال تواجده في الكشوفات الهلالية.

وبين الخراشي أنه ماض في البحث عن مدير لأعماله الكروية يسهل عليه عملية اللعب لأي فريق في المستقبل.

يشار إلى أن بدر الخراشي مثل الفئات السنية للمنتخبات السعودية التي كان يمثلها أساسياً وحمل شارة القيادة في أكثر من مناسبة كروية معها، والتي كان فيها زميله الحالي ياسر القحطاني بديلاً له في صفوف منتخب الشباب في فترات سابقة.

وكان مدير الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان بنادي الهلال أكد أن توقيع المخالصة النهائية مع الخراشي جاء بناء على طلب اللاعب الذي قدمه لإدارة النادي وتمت الموافقة عليه.

ونقل البرقان شكر وتقدير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد للاعب على ما بذله خلال هذه الفترة الطويلة من خدمة لناديه ووطنه.وقدم البرقان شكره وتقديره للاعب على ما قدمه طيلة السنوات الماضية التي كان خلالها نموذجاً مشرفاً للاعب المحترف والخلوق المخلص للشعار الذي يرتديه والعارف لواجباته الاحترافية والقائم بها على الوجه الأكمل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg