جميع المباريات

إعلان

إدارة الشارقة تنفي نيتها في التعاقد مع محمد سرور لاعب الأهلي

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - يسعى مسئولي اللجنة المؤقتة لنادي الشارقة برئاسة خميس سالم السويدي إلى الانتهاء من كل الملفات العالة بشأن الفريق الأول لكرة القدم قبل الرحيل وتسليم المهمة إلى مجلس الإدارة الجديد الذي سوف يتم الكشف عنه خلال أيام من قبل مجلس الشارقة الرياضي.

وأهم ما يشغل بال اللجنة حالياً هو غلق ملف التجديد وتمديد عقود اللاعبين المواطنين والمؤثرين بالفريق أمثال كابتن الفريق عبد العزيز العنبري وعبد الله سهيل وكليهما رفض عرض الشارقة المادي وطلبوا زيادة في قيمة العقد ومعهم سالم سيف وخليفة المنصوري والحارس الصاعد راشد أحمد.

ومازالت إدارة النادي تدرس المبالغ التي طلبها اللاعبين من أجل تجديد عقودهم التي تنتهي في ديسمبر المقبل وتأمل اللجنة إلى إنهاء كافة التجديدات قبل نهاية عقودهم حتى لا تتكرر مشكلة سعيد الكاس ورحيله عن الفريق الموسم الماضي بنفس السيناريو.

وفيما يخص اللاعبين المحترفين فضلت اللجنة ترك الأمر للمدير الفني الجديد الذي لم يتم حسم أمره بعد من أجل اختيار المحترفين بمعرفته وحسب رؤيته لحاجة الفريق.

وعلى جانب أخر نفى أعضاء اللجنة المؤقتة ما تردد بنية النادي في التعاقد مع محمد سرور لاعب الأهلي خاصة وأنه لا يلبي طموح الفريق في الفترة المقبلة مع تقديرهم لإمكانات اللاعب الخلوق مؤكدين أنها اجتهادات من الجماهير التي تسير الشائعات فقط دون أن تدري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg