جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يكمل تعاقده مع المدرب رايسنبرغ

الاتفاق السعودي

السعودية (محمد جابر) - أنهت إدارتا الشباب والاتفاق صفقة انتقال المدافع ماجد العمري لصالح الشباب مقابل انتقال المهاجم الشبابي يوسف السالم لصالح الاتفاق وإعارة حارس المرمى الشبابي محمد خوجة، حيث يتوقع أن يبدأ خوجة والسالم تدريباتهما مع الاتفاق السبت المقبل، بعدما وقعا الأربعاء عقد انضمامهما للاتفاق.

ومن جهة اخرى تنتظر إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري وصول المدرب الهولندي رايسنبرغ الخميس إلى الدمام لاستكمال إجراءات توقيع عقد قيادته لفريقها الكروي الأول للموسم المقبل، وذلك مقابل مبلغ يتفاوت ما بين 300 إلى 350 ألف دولار للموسم الواحد، إلى جانب ترشيحه لمدرب هولندي يعمل مساعداً له ومدرباً للياقة البدنية، وكذلك ينتظر منه ترشيح مدرب لحراس المرمى.

ويأتي تعاقد الاتفاق مع رايسنبرغ للمرة الثانية بعد التعاقد الأول الذي تم بداية موسم عام 2002 ليحقق مع الفريق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، قبل أن يتم إنهاء عقده بعدها بسبب خلافات بين الطرفين.

وعمل رايسنبرغ مساعداً للمدرب ليو بينهايكر في كأس العالم 2006، ومدرباً لمنتخب توباجو، إلا أنه فسخ عقده معه بعد الخلاف على رواتبه وعدم تسلمه إياها، وسبق أن درب عدة فرق في أمريكا الجنوبية وأندية هولندية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

60

مرور ساعة كاملة على المباراة والتقدم لأهلي جدة بهدفين نظيفين