جميع المباريات

إعلان

السيد: حكم مباراة ليفركوزن عاملنا كالعبيد .. فيديو

احمد السيد

كتب: محمد جبريل – قال أحمد السيد لاعب النادي الأهلي إن حكم المباراة التي جمعت بين فريقي باير ليفركوزن والأهلي في بطولة كأس الزيتون الودية قد عامله وزملاءه كالعبيد.

وشهدت المباراة "الودية" التي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدفين نظيفين العديد من التوترات والمشادات العصبية بعدما قام زونتسر كنوفر بطرد كل من أحمد السيد قائد الفريق وحسام البدري المدير الفني.

وقال السيد الذي حمل شارة القيادة في المباراة إثر غياب أحمد بلال "لم أرتكب أي خطأ بحق حكم المباراة، بل إنه كان يتحدث للاعبي الأهلي بطريقة غير ملائمة".

وأضاف السيد لقناة الأهلي "كان الحكم متحاملا علينا من أول المباراة ولم يوفر لنا الحماية الكافية، نحن لسنا عبيدا كي يعاملنا بهذه الطريقة".

وتابع "قدمنا أداء جيدا من الناحية الفنية حيث أن الفريق الألماني خاض اللقاء بتشكيلته الأساسية فضلا أن هذه المباراة تهدف إلى إعداد اللاعبين إلى مباراة كأس السوبر المصري".

من جانبه صرح حسين ياسر المحمدي إن معظم اللاعبين غير راضين عن الأداء الذي قدموه في المباراة الثانية.

وأوضح إن الفريق الأحمر لم يكن يتوقع تعرض أحد لاعبيه للطرد في مباراة ودية وهو ما زاد الضغط على اللاعبين إلا أن الهدف من هذه المباريات هي الاستفادة لتحسين الأداء في المباريات الرسمية.

وقال أحمد بلال الذي لم يشارك في المباراة إن حكم المباراة لم يكن موفقا في طرد السيد مشيرا إلى أن الأهلي كان بإمكانه إنهاء التعادل إذا نجح هاني العجيزي في استغلال الفرصة التي سنحت له.

وأكمل "قدمنا أداء أفضل من مباراة جالطاسراي".

شاهد تصريحات المحمدي وبلال والسيد



فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg