جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

نيبوشا: ماذا يفيد أداء الإسماعيلي الجميل بدون الفوز بالبطولات؟

نيبوشا

كتب: وائل منتصر – في أول تصريح له بعد توقيعه رسميا علي عقد قيادة الإسماعيلي، قال المدير الفني للدراويش الصربي نيبوشا انه لا يهتم بجمال أداء الفريق الساحلي أو غيره، بل كل اهتماماته تنصب في تحقيق البطولات والألقاب ولا شيء غيرهما.

وتحدث نيبوشا للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي عن طموحاته مع الفريق الذي وصفه بأنه من اشهر أندية الساحة العربية، وانه فضل قيادته دونا عن جميع العروض التي قدمت له ومنها الوداد البيضاوي المغربي.

وأشار نيبوشا إلي انه لم يقم بتدريب أي من أندية الشمال الإفريقي من قبل، ولكنه يعرف بعض الأندية التونسية والمغربية بحكم تدريبي لبعض الفرق العربية الاخري كان أبرزها أهلي جدة السعودي والوكرة القطري.

وبسؤاله عن مدي معرفته بالكرة المصرية قال نيبوشا "طبعا اعرف الكرة المصرية المتقدمة جدا بعد حصول منتخبها علي كأس أمم إفريقيا مرتين متتاليتين بجانب أداءه الأخير في كأس القارات".

وتابع "اعرف أندية مصرية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي وانبي"، وخص نيبوشا الأهلي بالثناء حيث قال عنه انه فريق كبير وشارك في كأس العالم للأندية ثلاث مرات وله سمعة طيبة".

وعن مستقبله مع الإسماعيلي اختتم نيبوشا حديثه قائلا "لم آتي إلي مصر لتدريب الإسماعيلي من اجل الأداء المشرف واللعب الجميل، إنما أنا هنا من اجل تحقيق البطولات، فماذا سيفيد الشكل الجميل في حين ان الفريق لا يحصل علي بطولات؟".

وأضاف "الموسم الماضي تحدث الجميع عن جمال أداء الإسماعيلي الذي نافس لآخر أسبوع علي لقب الدوري، ولكن ماذا فعل بالأداء الجميل في نهاية المطاف؟ الاجتهاد والقوة في الأداء هما الأهم عندي لتحقيق الألقاب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg