جميع المباريات

إعلان

الشارقة يقيم معسكر الإعداد في مدينة ريجينسبورج الألمانية

خميس سالم السويدي

الامارات (ياللاكورة)- حسمت لجنة الكرة بنادي الشارقة أمر معسكر الفريق الأول لكرة القدم واستقر الرأي على أقامة المعسكر الخارجي للفريق بمدينة ريجينسبورج الألمانية وذلك في الفترة من 23-7 وحتى 13-8 ، على أن يبدأ التجمع الداخلي للفريق في 15-7 الجاري وحتى موعد السفر للمعسكر الخارجي.

ومازالت إدارة النادي برئاسة خميس سالم السويدي المكلف بإدارة النادي لحين اختيار مجلس إدارة جديد تقوم بعملها وبإدارة النادي برغم انتهاء الفترة التي حددها من قبل مجلس الشرف الشرقاوي برئاسة الشيخ عبد الله أل ثاني.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة خميس السويدي أن مد فترة عمل اللجنة لأسبوع أخر جاء بسبب وجود بعض الأمور العالقة في عمل اللجنة والخاصة بتعاقدات النادي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سواء الجدد أو تجديد عقود لاعبي الفريق.

بالأضافة إلى صعوبة الموقف حالياً بعد رفض العديد من الأقطاب الشرقاوية تحمل المسؤولية في ظل الظروف المالية السيئة التي يمر بها النادي حاليا، إضافة إلى أن اللجنة مازلت تبحث بعض القضايا العالقة للنادي ولم تنتهي من كل الملفات.

ونفي السويدي أن يكون مد فترة العمل أن يكون هو الرئيس المقبل لمجلس الإدارة أو أن لجنته سوف تستمر في إدارة النادي خلال الموسم المقبل مؤكدا أنه لن يكون رئيس أو نائبا للرئيس أو عضوا في التشكيل الجديد للمجلس.

وأوضح أن تأخير الإعلان عن رئيس المجلس الجديد بسبب وأكد السويدي أن نهاية هذا الأسبوع ستشهد الإعلان عن اسم رئيس مجلس الإدارة المقبل، موضحا أنه قد يكون من الوجوه الجديدة نسبيا، وتمنى أن يكون أعضاء اللجنة المؤقتة في التشكيل الجديد كونهم من أخلص الرجال للنادي وعملوا بشكل رائع خلال الأيام الماضية ولديهم الحماسة لخدمة النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg