جميع المباريات

إعلان

تعثر صفقة إنضمام الحوسني لاعب الريان القطري للوحدة

العماني عماد الحوسني

الامارات (ياللاكورة) _ تراجعت إدارة نادي الوحدة عن إتمام صفقة التعاقد مع البحريني عماد الحوسني لاعب فريق الريان ومنتخب البحرين الأول برغم وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة وكادت أن تنتهي الصفقة بنجاح الأيام القليلة الماضية.

لكن وجود بعض نقاط الخلاف بين الطرفان وتصميم كل طرف على موقفه عجل بأنهاء الأمر دون الوصول إلي حل يجمع الطرفان على رأي واحد. وأهم بنود الإختلاف تمثلت في مدة العقد والقيمة المادية التي رأت إدارة النادي أن اللاعب يبالغ في المقابل المادي الذي طلبه وكانت هناك محاولة لتقليل المقابل لكن اللاعب رفض.

وبرغم وجود اللاعب في العاصمة الإماراتية أبو ظبي من أجل إتمام التعاقد وتوقيع العقد خاصة بعد أن قام بإجراء الفحوصات الطبية منذ يومين تقريباً وإجتازها جميعاً بنجاح.

لكن فاجأت إدارة الوحدة الجميع وأعلنت عدم أستكمال المفاوضات مع اللاعب وإنهاء الأمر خاصة وأن الإدارة رفضت أن تتنازل عن المقابل المادي الذي حددته قبل البدء في المفاوضات.

وبعد أن أغلقت الإدارة ملف صفقة الحوسني بدأت لجنة الكرة بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق البحث عن أسماء جديدة لانهاء ملف المحترفين قبل إنطلاق مرحلة الإعداد التي تنطلق بالتجمع الداخلي في منتصف الشهر الجاري قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg