جميع المباريات

إعلان

مواجهات صعبة لشباب مصر في الدور الثاني لمونديال كرة السلة

منتخب مصر للشباب لكرة السلة

كتب: كريم سعيد- سيدخل المنتخب المصري للشباب في كرة السلة اختبارا صعبا للغاية في الدور الثاني للمونديال المقام حاليا في نيوزيلندا في الفترة ما بين 2 الي 12 يوليو الجاري.

واوقعت القرعة المنتخب المصري الذي تأهل عن المجموعة الثانية في مواجهة الثلاثي المتأهل عن المجموعة الاولي وهم علي الترتيب ليتوانيا صاحبة الصدارة واليونان صاحبة المركز الثاني وبورتريكو صاحبة المركز الثالث.

وكان المنتخب المصري قد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية للدور التمهيدي خلف المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني والمنتخب الامريكي صاحب الصدارة.

وترجع صعوبة مواجهة هذه المنتخبات الي كونها كانت ضمن اقوي مجموعة في الدور التمهيدي حيث انهت الـ3 فرق هذا الدور بنفس الرصيد من النقاط هو 5 حيث فاز كل منتخب في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

ولم يحسم المنتخب الليتواني صدارة المجموعة سوي عن طريق فارق الاهدف وهو نفس الامر لمنتخب بورتريكو صاحب الوصافة.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في الدور الثاني بلقاء منتخب ليتوانيا صباح الاثنين 6 يوليو، ثم يلاقي المنتخب اليوناني يوم الثلاثاء 7 يوليو، ثم يختتم مبارياته يوم الاربعاء 8 يوليو امام بورتريكو.

وتنص لوائح البطولة علي تقسيم فرق الدور الثاني الي مجموعتين تضم كل مجموعة 6 فرق ولكن بشرط الا تتكرر مواجهات الدور الاول.

وضمت مجموعة مصر كل من ليتوانيا واليونان وبورتريكو وأمريكا وفرنسا، حيث ستواجه مصر الفرق الثلاثة الصاعدة من المجموعة الأولي بدون أن تواجه منتخبي أمريكا وفرنسا اللذان صعدا معها من المجموعة الثانية.

وسيتأهل إلي الدور ربع النهائي للبطولة الأربعة فرق الأولي في المجموعة لتواجه الأربع فرق الاخري من المجموعة الثانية في الدور الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

20

جووووووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا عن طريق إسلام عيسى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg