جميع المباريات

إعلان

امير مكة المكرمة يطالب الجماهير بدعم فريق الوحدة

السعودية (محمد جابر) - وقف أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز خلال الاستقبال على استعدادات فريق الوحدة للموسم الجديد، مستفسراً عن تعاقدات النادي مع اللاعبين غير السعوديين وكذلك عن مشاركة الفريق في البطولة الخليجية كممثل للأندية السعودية.

حيث استقبل سمو الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز بمكتبه بديوان الإمارة بمكة المكرمة السبت، رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالمعطي كعكي حيث هنأهم بمناسبة تكليف المجلس بإدارة شؤون النادي من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، متمنيا منهم بذل الجهد والعطاء من أجل رفع شأن النادي.

وأسدى الأمير خالد الفيصل بعض النصائح والتوجيهات للرقي بالنادي منها التركيز على دعم قاعدة الفريق الكروي من أجل خلق أجيال متلاحقة قادرة على صنع الانجازات للنادي والمحافظة عليها، كما تمنى من أهالي مكة المكرمة الوقوف بجانب النادي مشيرا في حديثه إلى ما يتمتع به النادي من ميزة عظيمة بوجوده في مكة المكرمة.

وعقب الاستقبال، عبر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة عبدالمعطي كعكي عن شكره وامتنانه هو وبقية أعضاء مجلس الإدارة وكذلك منسوبو النادي من أعضاء شرف وجماهير لما لمسوه من أمير مكة المكرمة من حرص كبير على النادي وتبوؤه لمكانة مرموقة بين أندية الوطن، وقال إن ذلك سيزيد من حماسهم وإصرارهم على بذل جهد مضاعف وعطاء لكي يرتقوا بالنادي نحو مصاف التفوق.

وأبان الكعكي أنه تم خلال اللقاء الاستماع إلى توجيهات الأمير خالد الفيصل الهادفة والنيرة في تكريس الاهتمام بجميع مناشط النادي الثقافية والاجتماعية والدينية بجانب الألعاب الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg