جميع المباريات

إعلان

بيسكارا 2009- دراجات: فرار الرياضيين العرب متواصل

من حفل افتتاح دورة العاب البحر الابيض المتوسط في ب

بيسكارا (إيطاليا) (ا ف ب) - ذكرت مصادر مطلعة السبت ان 3 رياضيين تونسيين آخرين فروا دون علم بعثة بلادهم المشاركة في دورة العاب البحر الابيض المتوسط السادسة عشرة التي تختتم الاحد في مدينة بيسكارا الايطالية.

ولم تستطع المصادر تحديد هوية الرياضيين الثلاثة ونوع الرياضات التي يمارسونها.

وانضم الرياضيون الثلاثة الذين ابلغت البعثة التونسية السلطات المحلية بفرارهم، الى مواطنهم الدراج حسن بن ناصر الذي فر بعد ان سرق اموال عدد من زملائه في الوفد التونسي، والى الرباعين المصريين محمد فرج وحسونة السيد ليرتفع العد الى 6 فارين.

وكان المفوض الحكومي رئيس اللجنة الايطالية المنظمة للالعاب ماريو بيسكانتي اكد الجمعة في مؤتمر صحافي فرار احد الرياضيين بعد سرقة اموال زملائه في الوفد التونسي دون ان يكشف هويته.

وقال "الامر اصبح في يد الشرطة الايطالية ولم نبلغ باي جديد عنه، وكذلك في ما يتعلق بالرباعين المصريين ولم نعرف بعد مصير اي منهم"، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة لم تبلغ رسميا بفرار الرباعين ربما لان الوفد المصري فضل التوجه مباشرة الى الشرطة.

وكان جابر الحائز على فضية الخطف وبرونزية النتر في وزن 94 كلغ، وحسونة الحاصل على فضية النتر في وزن 85 كلغ، كسرا محفظة اداري البعثة محمد زريق وسرقا جوازي سفرهما قبل ان يتواريا عن الانظار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg