جميع المباريات

إعلان

رئيس مجلس إدارة نادي عجمان يكشف عن صفقات الفريق للموسم الجديد

عجمان

الامارات (ياللاكورة) - عقد مجلس إدارة نادي عجمان برئاسة المهندس خليفة الجراح رئيس مجلس ادارة مؤتمراً صحفياً ظهر السبت كشف خلاله عن تعاقد النادي مع سبعة لاعبين مواطنين ليتم تدعيم صفوف الفريق بهم خلال الموسم الثاني لدوري المحترفين.

وكشف الجراح خلال المؤتمر الذي حضره محمد بوشهاب وأحمد الريسي عضوي مجلس الإدارة و بعض من اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الفريق ومعهم مساعد المدرب سردار محمد ومحمد وعلي المندوس. وأعلن الجراح عن صفقات الفريق الجديدة من اللاعبين المواطنين فقال "تعاقدنا مع بعض اللاعبين المميزين في دوري المحترفين ومن لهم الخبرة والقادون على دعم الفريق بتواجدهم, وهم: طارق درويش من الوصل ومن الشعب الحارس ابراهيم سيف وجمال عبد الله ومن العربي جمعة درويش وعبيد يوسف من العروبة ومحبوب جمعة من رأس الخيمة ومحمد الهباس من دبا الحصن".

وأشار الجراح إلى أن باب المفاوضات مع لاعبين أخرين مازال مفتوح وسوف تسعى إدارة النادي إلى تدعيم الصفوف على طول الخط من أجل ضمان التواجد وبشكل مميز في دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي.

ووجه خليفة الجراح رئيس مجلس ادارة النادي كلمة ترحيب باللاعبين الجدد وقال "لدينا طموح في الوصول للمنافسة والحصول علي أحدي المراكز المتقدمة خاصة وأننا نسير وفق خطة طموحة للسنوات الخمسة المقبلة من أجل المنافسة على الألقاب".

ومن جانبهم أجمع اللاعبون المنضمون إلى صفوف عجمان على سعادتهم البالغة بالأنضمام إلى صفوف البرتقالي وأنهم كلهم ثقة في دخول الفريق في الموسم المقبل دائرة المنافسة وأن يكون أحد الأرقام الصعبة في المنافسة وتمنوا أن يكونوا إضافة قوية للفريق وأعربوا عن تشوقهم لأول لقائتهم مع جمهورهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات