جميع المباريات

إعلان

مانشستر يسعى لضم اجويرو وفابيانو

سيرجيو اجويرو

لندن (ا ف ب) - يسعى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو من اتلتيكو مدريد الاسباني، والبرازيلي لويس فابيانو من اشبيلية الاسباني ايضا.

وذكرت صحيفة "الدايلي ميرور" البريطانية ان مانشستر سيعرض مبلغ 46 مليون يورو على اتلتيكو من اجل التخلي عن اجويرو، في حين اشارت تقارير اخرى الى ان يونايتد سيدفع مبلغ 7ر18 مليون يورو لاشبيلية من اجل التخلي عن فابيانو.

ومن غير المرجح ان يستغني اتلتيكو عن اجويرو اذ سبق لرئيسه انريكي سيريزو التاكيد بانه لن يبيع اجويرو أو الاوروجواياني دييجو فورلان باقل من قيمة فسخ عقديهما وهي 60 و36 مليون يورو على التوالي.

ولن تكون الامور سهلة بالنسبة للتعاقد مع فابيانو ايضا نظرا للمنافسة القوية التي يبديها ميلان الايطالي للتعاقد معه، ولأن عرض مانشستر اقل مما يصبو اليه اشبيلية (30 مليون يورو).

وكان مدرب مانشستر السير اليكس فيرجسون قد اكد انه لن ينفق اموالا طائلة على التعاقدات هذا الصيف برغم توفر السيولة لذلك من جراء انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد الاسباني مقابل 94 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

42

فرصة هدف وانقاذ.. تورام سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس ماينان تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها ديماركو بتسديدة ولكن اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg