جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يفاضل بين المدربين لقيادة الفريق خلفا لأندوني

الاتفاق السعودي

السعودية (محمد جابر) - أوضح رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري أن رحيل مدرب الفريق السابق الروماني أندوني عدّل وجهة المعسكر الخارجي لتتم الاستعاضة عنه بالمشاركة في بطولة النخبة في أبها، مؤكدا أنه كان يأمل بإقامة معسكر خارجي للفريق.

وأوضح أن الترتيبات كانت شبه متكاملة حينها في انتظار تأكيدها مع المدرب، إلا أن ذلك كله تغير بتغيير المدرب، مشيراً إلى أن الخيار الأكيد والأنسب للفريق هو المشاركة في بطولة النخبة في أبها ليقف المدرب على إمكانيات اللاعبين عن قرب.

وعلى صعيد ذي صلة تنطلق يوم السبت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق بقيادة مساعد المدرب الوطني فيصل البدين لحين وصول المدرب الذي سيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

وقال البدين إنه سيبدأ في تأهيل وتجهيز اللاعبين بدنياً لحين وصول المدرب، إذ سيكون التركيز على لاعبي الفريق الأول بعيداً عن أي لاعبين مستجدين، ولفت إلى أن التدريبات اللياقية ستتزامن مع تدريبات الكرة حتى لا يصاب اللاعبون بالملل. يشار إلى أن إدارة الاتفاق تدرس مجموعة من الأسماء التدريبية، إلى جانب المدرب الألماني ثيو بوكير، بينها أسماء لمدربين هولنديين وبلجيكيين بغرض الوقوف على المدرب الأنسب بينهم لقيادة الفريق خلفاً للمدرب أندوني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.