جميع المباريات

إعلان

بيسكارا 2009- مضرب: خروج المغربي العمراني من ربع النهائي

الايطالي جانلوكا ناسو في 19 اب/اغسطس 2006

بيسكارا (إيطاليا) (ا ف ب) - خرج المغربي رضا العمراني المصنف سادسا من الدور ربع النهائي لمسابقة كرة المضرب في دورة العاب البحر الابيض المتوسط السادسة عشرة في مدينة بيسكارا الايطالية، بخسارته امام الايطالي جانلوكا ناسو الرابع 6-7 (7-9) و3-6 الاربعاء.

واستهل العمراني المباراة جيدا وكان قاب قوسين او ادنى من حسم المجموعة الاولى في صالحه حيث سنحت له كرتان لكسر ارسال الايطالي في الشوط العاشر بيد انه فشل في استغلالهما فتعادلا 5-5 ثم 6-6 حيث احتكما الى شوط فاصل بدأه العمراني بقوة وتقدم 4-1، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه حيث تمكن الايطالي من ادراك التعادل 5-5.

وسنحت للعمراني ايضا فرصة لحسم المجموعة الاولى في صالحه عندما تقدم 7-6، لكن الايطالي عاد مرة اخرى الى اجواء المباراة وكسب 3 نقاط متتالية ليحسم الشوط في صالحه 9-7.

وتأثر العمراني كثيرا بخسارته المجموعة الاولى، وهو ما استغله الايطالي وكسر ارسال منافسه مرة واحدة في المجموعة الثانية وانهاها 6-3.

ويلتقي ناسو في نصف النهائي مع التركي مرسال ايلهان الاول الذي تغلب على البوسني الدين سيكتيتش 7-5 و7-6 (7-1).

وبلغ الدور ذاته الايطالي الاخر ماراي ماتيو الثالث بتغلبه على السلوفيني طوميسلاف ترنار 6-2 و6-4، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت الثاني والذي تغلب على اليوناني رفيق الكسندروس ياكوبوفيتش الخامس 6-4 و6-3.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg