جميع المباريات

إعلان

بيسكارا 2009- قوى: ذهبية سباق 100 م للفرنسي مباندجوك

الفرنسي مارسيل مباندجوك

بيسكارا (إيطاليا) (ا ف ب) - أحرز الفرنسي مارسيال مباندجوك الاربعاء ذهبية سباق 100 م في دورة العاب البحر الابيض المتوسط السادسة عشرة في مدينة بيسكارا الايطالية.

وقطع مباندجوك المسافة بزمن 15ر10 ثوان، وذهبت الفضية للايطالي ايمانويلي دي غريغوريو (21ر10 ث)، والبرونزية للايطالي الاخر فابيو تشيروتي (23ر10 ث).

وجاء المغربي عزيز اوحادي رابعا (29ر10 ث)، والمصري عمر مصطفى صاحب ذهبية 200 م، سابعا (45ر10 ث).

واكد مصطفى في تصريح لوكالة فرانس برس "انا سعيد وحزين في الوقت نفسه: سعيد للتوقيت الذي حققته وحزين لاحتلالي المركز السابع لانني كنت اطمح الى تحقيق نتيجة أفضل".

واضاف "نتيجتي في سباق اليوم طبيعية على اعتبار انني لم اكن مستعدا مئة في المئة لخوضه بالاضافة الى ان انطلاقتي كانت متأخرة، وتتوقف نتيجة سباق 100 م بنسبة كبيرة على الانطلاقة لانه يصعب تعويض التأخر عكس سباق 200 م حيث يملك العداء مجالا معقولا لتدارك انطلاقته المتأخرة".

وتابع "انا سعيد بمشاركتي ونتائجي في دورة بيسكارا لانها كانت اختبار جيدا لقدراتي ومؤهلاتي قبل بطولة العالم في برلين في آب/اغسطس المقبل، كما انها كانت احتكاكا جيدا وقويا مع عدائين يملكون خبرة كبيرة في البطولات والمحافل الدولية".

من جهته، أعرب المغربي اوحادي عن سعادته الكبيرة باحتلاله المركز الرابع والتوقيت الذي حققه، وقال "انا في غاية السعادة اليوم لانني نجحت في تحقيق التوقيت الادنى الذي يخول لي المشاركة في بطولة العالم"، مضيفا "انها اول مشاركة في احدى البطولات الكبرى وبالتالي لا املك الخبرة الكافية على مقارعة باقي العدائين، لكن احتلال المركز الرابع يبقى انجازا رائعا بالنسبة لي ولمسيرتي الفتية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg