جميع المباريات

إعلان

بيسكارا 2009- ملاكمة: 6 ملاكمين عرب الى النهائي و9 يحرزون البرونز

التونسي مراد الصحراوي احد المتأهلين الى الدور النه

بيسكارا (ا ف ب) - تأهل 6 ملاكمين عرب الى الدور النهائي في منافسات الملاكمة في دورة العاب البحر الابيض المتوسط في مدينة بيسكارا الايطالية، فيما أحرز 11 اخرون البرونزية.

والمتأهلون الى الدور النهائي هم الجزائريون عبد الحليم اورادي وعبد الحفيظ بن شابلة ورشيد حماني والمغربيان المهدي الخلصي وادريس موسعيد والتونسي مراد الصحراوي.

واما الخاسرون الذين احرزوا البرونزية فهم: المغربيان هشام المصباحي ومحمد العرجاوي والسوريان سلامانة وسام ومحمد غصون والمصريان حسام عابدين جابر الشاعري والتونسيون يحيى المكشري ومحمد الحمراني وحمزة حسيني والجزائريان سمير ابراهيمي ومحمد امين وضاحي.

في وزن 54 كلغ تأهل الجزائري عبد الحليم اورادي الى المباراة النهائية بتغلبه على المغربي هشام المصباحي بالنقاط 5-1، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الايطالي فيتوريو بارينيللو الفائز على السوري سلمانة وسام بالنقاط 2-1.

وفي وزن 69 كلغ، تأهل المغربي المهدي الخلصي بفوزه على المصري حسام عابدين بالنقاط 2-1، وسيلتقي في النهائي مع التركي اوندر سيبال الفائز على البوسني فيليبور فيديتش بالنقاط 8-1.

وفي وزن 81 كلغ، تأهل الجزائري عبد الحفيظ بن شابلة بفوزه على التونسي يحيى المكشري بالنقاط 9-صفر، ليضرب موعدا في النهائي مع المونتينيغري بوسكو دراسكوفيتش الفائز على التركي اوندر اوزغول بالنقاط 4-1.

وفي وزن فوق 91 كلغ، اكتفى التونسي محمد الحمراني بالميدالية البرونزية بخسارته امام الكرواتي ماركو طوماسوفيتش بالنقاط 2-6.

وفي وزن 51 كلغ، لم يكن حال الجزائري سمير ابراهيمي افضل من الحمراني واكتفى بدوره بالبرونزية بخسارته امام الاسباني فرانشيسكو توريخوس بورتيو بالنقاط 7-13.

وفي وزن 57 كلغ، خسر الجزائري محمد امين وضاحي امام التركي كريم غورغن بالنقاط صفر-7.

وفي وزن 64 كلغ، خسر التونسي حمزة حسيني امام الفرنسي اليكسي فاستين بالنقاط 7-11، والمصري جابر الشاعري امام المغربي ادريس موسعيد بالنقاط 2-6.

ويلتقي موسعيد مع فاستين في النهائي.

وفي وزن 75 كلغ، تأهل الجزائري رشيد حماني بتغلبه على الايطالي لوكا بودا بالنقاط 13-3، ليلتقي في الدور المقبل مع التركي ادم كيليتشي الفائز على الفرنسي ماتيو بودرليك بالنقاط 14-3.

وفي وزن 91 كلغ، تأهل التونسي مراد الصحراوي بتغلبه على المغربي محمد العرجاوي بالنقاط 6-2.

ويلتقي العرجاوي في الدور المقبل مع الايطالي كليمنتي روسو الفائز على السوري محمد غصون بالنقاط 7-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg