جميع المباريات

إعلان

اختيار الجمعة والسبت لمباريات الدوري الإماراتي

الاتحاد الاماراتى

الإمارات (ياللاكورة) - قررت اللجنة التنفيذية لرابطة دوري المحترفين اختيار الدكتور طارق الطاير رئيس اللجنة متحدثاً رسمياً باسم اللجنة مع وسائل الإعلام وكافة التصريحات التي تخرج من اللجنة.

وبدأت اللجنة التنفيذية لرابطة دوري المحترفين وضع الخطوط العريضة لشكل الموسم الجديد ثاني مواسم دوري المحترفين, خلال اجتماع الرابطة الأول بعد تعين طارق الطاير رئيساً للجنة.

وحددت يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع لإقامة مباريات الدوري لتلعب ثلاث مباريات في كل يوم.

كما قررت اللجنة تغيير نظام دور ال 4 في دوري الرديف، ليلعب على ثلاثة أيام في شكل مباراة واحدة بين فريقين في اليوم الأول ومثلها في اليوم الثاني، وتتم إقامة المباراة النهائية في اليوم الثالث وتحدد “الفواصل” بين الأيام حسب البرمجة الموضوعة من الرابطة. وشهد الإجتماع اعتماد الأعضاء الأربعة في اللجنة الفنية الاستشارية المشكلة بين الرابطة واتحاد الكرة وجاء تشكيل اللجنة مكون من:

الدكتور طارق الطاير رئيساً وعضوية الدكتور مطر الدرمكي وعبدالله الجنيبي وبدر القرقاوي على أن يتم اكتمال قوام اللجنة بعد تسمية الأعضاء الأربعة الآخرين من اتحاد الكرة، لتعقد اللجنة اجتماعاً بعد اكتمال نصابها لدراسة توصية نادي الشعب والخليج برفع عدد أندية الدوري إلى 14 نادياً ومقترح نادي الشباب بتعيين حكام أجانب للمباريات الحساسة.

وجاء تشكيل لجان الرابطة باستمرار عبدالله الجنيبي رئيساً للجنة المسابقات وتسيير الشوون المالية والإدارية إلى عضوي اللجنة التنفيذية جمال المري وهشام الزرعوني, ولم يتم الاستقرار على اعضاء لجنة المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg